إسبانيا تتخطى اليابان وتضرب موعدًا مع المغرب في نصف النهائي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
-
آخر تعديل:
2024-08-02 21:02
منتخب إسبانيا يبلغ نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 (X:SEFutbol)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حقق منتخب إسبانيا تحت 23 عامًا فوزًا كبيرًا على نظيره الياباني، بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "غروباما"، ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الصيفية، أولمبياد باريس 2024.

وبهذا الفوز الكبير، يصبح الإسبان ثاني المتأهلين للمربع الذهبي بعد المغرب الذي أمطر شباك المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة اليوم أيضًا.

ويُدين الماتادور بالفضل في اقتناص بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، لنجمه فيرمين لوبيز، لاعب وسط برشلونة، الذي تكفل بتسجيل أول هدفين في الدقيقتين (11) و(73) من تسديدتين رائعتين من خارج المنطقة، والمهاجم أبيل رويز الذي "قتل" المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة (86).

المنتخب الإسباني يبلغ نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

وبحًثا عن تكرار إنجاز 1992 في برشلونة بحصد الذهبية الوحيدة، سيكون المنتخب الإسباني على موعد ناري مع منتخب المغرب من أجل بطاقة النهائي يوم الإثنين المقبل في مارسيليا.

بينما فشل "الساموراي" الياباني في مواصلة مشواره بحثًا عن معادلة أفضل إنجاز له في الحدث الرياضي الأكبر في العالم، وهو الميدالية البرونزية في نسخة 1968 بالمكسيك.

ونجح المنتخب المغربي في التأهل عن جدارة واستحقاق إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في الأولمبياد، بعدما تمكن "أسود الأطلس" من تسجيل رباعية في شباك بلاد العم سام، وجاءت الرباعية عبر سفيان رحيمي وإلياس أخوماش وأشرف حكيمي، فيما وقع على الهدف الرابع المهدي موهوب.

متى موعد مباراة إسبانيا ضد المغرب في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

من المقرر أن تقام مباراة إسبانيا أمام المنتخب المغربي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، يوم الإثنين القادم الموافق 5 أغسطس/ آب الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت الرباط والـ7:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: