إدميلسون لـwinwin: سعيد بحمل قميص قطر ونهدف للفوز على إيران

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
إدميلسون جونيور من مباراة منتخب قطر وقيرغيزستان (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب إدميلسون جونيور عن سعادته الكبيرة بمشاركته في فوز منتخب قطر على حساب قيرغيزستان في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، مشيرًا إلى أنه يأمل في تحقيق فوز ثانٍ على إيران في الجولة المقبلة.

وتحدث الوافد الجديد على صفوف المنتخب القطري في تصريحات خاصةً لموقع winwin عقب مباراة قيرغيزستان التي حسمها بطل كأس آسيا في آخر نسختين بثلاثة أهداف لهدف واحد، وقال: "لقد كانت هذه مباراتي الثانية مع المنتخب القطري، والأولى لي هنا داخل الديار، انتظرت هذه المباراة منذ عامين، لقد كانت مباراة صعبة والأهم أننا خرجنا بالنقاط الثلاثة".

وعن الأداء المقدم خلال المواجهة أضاف: "لقد لعبنا مباراة جيدة أمام منتخب مقاتل ويلعب بخشونة، متمركز جيدًا في الخلف. وعرفنا كيف نكون صبورين في المباراة، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف وهذا هو الأهم".

إدميلسون: سنسعى للفوز على إيران

وشدّد إدميلسون على ضرورة التركيز في المباراة المقبلة أمام إيران وقال: "الجميع يعلن أن المباريات ضد إيران تكون صعبة، لكننا حققنا للتو فوزًا يعطينا الثقة، وسنحاول -رغم السفر خارج أرضنا- فعل ما بوسعنا من أجل العودة لقطر بالنقاط الثلاثة".

وعن حظوظ منتخب قطر في التأهل إلى كأس العالم ختم اللاعب: "يجب أن نكون إيجابيين، التصفيات انطلقت منذ فترة قصيرة، وسنلعب مباراةً بمباراة، وحققنا الفوز واظن ان هذا مهم من أجل التأهل إلى كأس العالم".

إسماعيل محمد: نستهدف الفوز بجميع مبارياتنا

من ناحيته، تحدث إسماعيل محمد عن الفوز المحقق على قيرغيزستان وقال في تصريحات خاصة لموقع winwin: "المباراة كانت صعبة لكننا دخلناها بعقلية الفوز، كما يعلم الجميع تعثرنا في أول جولتين؛ لكننا قدمنا مباراة جيدة وحققنا الفوز بفضل عقلية اللاعبين، حيث كنا عازمين على العودة للطريق الصحيح".

وفي رده عمّا إذا كانت هذه هي انطلاقة العنابي، أجاب بقوله: "صراحةً لا أنظر إلى ذلك بهذا المنظور، أنا كلاعب داخل الملعب عيني دائمًا على النقاط الثلاثة، وهذا هدفنا أيضًا في المباراة المقبلة، حتى نستمر في السير على الطريق الصحيح".

وعن إقامة مباراة إيران بملعب محايد في الإمارات أضاف: "التصفيات صعبة للغابة، مثلما شهدنا خسرنا أول مباراة ثم تعادلنا في الثانية، ومباراة قيرغيزستان لم تكن سهلة رغم الفوز، أعتقد لا توجد مباراة سهلة بتصفيات المونديال، بغض النظر أي تلعب المباراة، فأعيننا -نحن اللاعبين- يجب أن تكون مركزة على الفوز بكل المباريات".

وعلى خطا إدميلسون جونيور، أكد إسماعيل محمد على ضرورة التركيز أمام منتخب إيران بقوله: "منتخب إيران قوي، لكن تركيزنا سيكون على فريقنا، وكل لاعب سيحاول تقديم أفضل ما عنده في المباراة المقبلة، وفي النهاية التوفيق بيد الله، ولا أحد يمكن أن يجزم بتحقيق الفوز، إذا كان منتخب إيران المرشح الأول للتأهل، فنحن كنا البطل في كأس آسيا الماضية".

شارك: