تأكيدًا لـwinwin.. الاتحاد الآسيوي يحدد ملعب مواجهة قطر وإيران بتصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
-
آخر تعديل:
2024-10-11 20:09
صورة جماعية لتشكيلة منتخب قطر (X/QFA)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملعب راشد في مدينة دبي الإماراتية لإقامة مباراة منتخب قطر ونظيره الإيراني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى للمرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026.

وبيّن الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي أن المباراة ستقام عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، علمًا أن موقع winwin كان قد انفرد، يوم الأربعاء بنشر خبر نقل مباراة المنتخب القطري والإيراني إلى دولة الإمارات، قبل أن يأتي التأكيد، يوم الخميس، من الاتحاد الآسيوي الذي أكد نقل المواجهة لدواعٍ أمنية ناتجة عن التوترات التي يعيشها الشرق الأوسط وإيران.

وكان من المفترض أن تقام المباراة في مدينة مشهد شمال إيران، لكن الوضع الأمني المتوتر، دفع إلى نقل اللقاء خارج الأراضي الإيرانية، وذلك بعد مشاورات بين الاتحادين الآسيوي والدولي بهذا الصدد.

ترتيب مجموعة قطر

ويحتل المنتخب القطري المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط عقب انتصاره بثلاثة أهداف لواحد، الخميس، على نظيره القيرغيزي بالدوحة متأخرًا بفارق الأهداف عن نظيره الإماراتي صاحب المركز الثالث والذي يملك الرصيد نفسه.

ويتصدر المنتخب الأوزبكي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط متقدمًا بفارق الأهداف عن المنتخب الإيراني الذي يملك الرصيد نفسه، ويأتي المنتخب الكوري الشمالي بنقطتين في المركز الخامس، ويحل المنتخب القيرغيزي الذي بقي رصيده خاليًا من النقاط، في المركز الأخير.

شارك: