إدارة الزوراء تُعلّق على مستقبل أوديشيو وتكشف غياب لاعب مهم

2022-10-16 23:25
إدارة نادي الزوراء تجدّد ثقتها بالمدرب إيوب أوديشيو (يسار) بعد الخسارة أمام الشرطة في الدوري العراقي (Facebook/Zawraa FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدّدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، ثقتها بالكادر الفني بعد الخسارة أمام الشرطة 2-1، يوم السبت 15 أكتوبر/ تشرين الأول، في ختام مباريات الأسبوع الثاني من منافسات الدوري المحلي.

وقال عضو مجلس الإدارة، عبد الرحمن رشيد، في تصريح خاص لموقع winwin: "يعلم الجميع أن إدارتنا تبحث على الدوام عن الاستقرار الفني، ولا تتخذ أيّ قرارات مستعجلة، بناءً على ردة فعل آنية، فالخسارة في عالم كرة القدم واردة، وعليه، فإن إدارتنا قرّرت تجديد الثقة بالمدرب أيوب أوديشيو".

وأضاف: "نستغرب من بعض الأخبار التي تظهر هنا وهناك، بخصوص بحث نادينا عن مدرب بديل، وهذا كلام غير صحيح على الإطلاق، ولدينا كامل الثقة بالكادر الفني، ولا نفكر في التفريط في خدماته، ونحن على يقين بأنهم سيحققون طموحاتنا في نهاية الموسم، بالمنافسة على جميع ألقاب الموسم".

وطلب عبد الرحمن رشيد من لاعبي النوارس، كما يُلقَّب نادي الزوراء، بالتعويض في المباراة المقبلة أمام الضيف زاخو، من أجل مُصالحة الجماهير التي طالبها كذلك بالصبر وعدم ممارسة الضغوط على الفريق، لكونه يحتاج إلى بعض الوقت، لزيادة الانسجام والتفاهم، حسب تعبيره.

وكشف عضو إدارة الزوراء في نهاية حديثه، أنّ لاعب خط الوسط لؤي العاني لن يكون موجودًا في لقاء زاخو المقبل، بعد تعرضه لكدمة قوية في القفص الصدري، ستبعده لمدة أسبوع عن الفريق.

شارك: