إدارة الزوراء تعلق على خبر تسمية يحيى علوان مدرباً لفريقها

2021-08-17 21:16
يحيى علوان مدرب منتخب العراق السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت إدارة نادي الزوراء العراقي صحة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام المحلية، بخصوص قرب التعاقد مع يحيى علوان لقيادة فريقه الكروي، خلفاً للمستقيل راضي شنيشل.

الناطق الرسمي يواصل النفي

وقال عبد الرحمن رشيد المتحدث الرسمي باسم النادي في تصريح خاص لموقع winwin: "لا صحة لجميع الأخبار المتداولة بخصوص تسمية مدرب فريق الزوراء، سواء التي تحدثت عن تسمية يحيى علوان أو عصام حمد، الإدارة ستعقد اجتماعاً حاسماً بهذا الشأن يوم الخميس، أي بعد يوم غد، ومن ثم ستقرر هوية المدرب الجديد".

وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin  أن أكثر من مدرب محلي دخل على سباق التسمية، لقيادة تدريب النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء)، إضافة إلى مدربين عرب، يأتي في مقدمتهم المصري محمد يوسف.

النوارس تعاني مالياً

ويعاني الزوراء من أزمة مالية خانقة، تسببت في احتلاله مركز الوصافة في الدوري العراقي الممتاز، وخسر أيضاً نهائي مسابقة الكأس أمام الغريم القوة الجوية، بفارق ركلات الترجيح، ويجد صعوبة حالياً في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين على مستوى عالٍ، سواء محليين أم أجانب، وهذا ما دفع جماهيره للخروج في تظاهرات أمام مقر النادي، مطالبين إدارة النادي بالاستقالة، وناشدوا الحكومة العراقية بزيادة الدعم المالي لناديهم، وتحقيق مبدأ العدالة في توزيع المنح والميزانيات المالية على الأندية الحكومية.

شارك: