إدارة الزوراء تكشف حقيقة انتقال حارسها جلال حسن للقوة الجوية

2021-07-23 10:05
الكادر الفني لفريق الزوراء يحتفل مع الحارس جلال حسن بعد تتويجه بجائزة أفضل حارس عراقي (Facebook/Zawraa FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت إدارة الزوراء العراقي ما تردد من أنباء عن توقيع حارسها جلال حسن للغريم القوة الجوية، المتوج بلقبي الدوري المحلي وكأس العراق، ليمثله رسمياً في الموسم المقبل. 


وقال عبد الرحمن رشيد، عضو إدارة نادي الزوراء، في تصريح خاص لموقع winwin: "لا صحة لهذه الأنباء، جلال حسن يرتبط معنا بعقد رسمي، ولدينا الرغبة الكبيرة بالتجديد معه للمواسم المقبلة، وهو معنا منذ 4 مواسم، وبعد مباراة أربيل يوم الاثنين القادم (26 يوليو/ تموز)، سيتم الجلوس معه لحسم موضوع التجديد، وأستطيع التأكيد بأنه سيبقى معنا ولن يغادر لأي فريق آخر". 


وبخصوص مستقبل راضي شنيشل، مدرب الفريق، أكد الناطق الرسمي باسم نادي الزوراء أنهم على ثقة بأن شنيشل سيواصل المهمة في المواسم المقبلة، كاشفاً أن إدارته تبحث عن الاستقرار الفني، وتأمل أن يوافق المدرب الحالي على تجديد البقاء لمواسم، وليس لموسم واحد، على حدِّ تعبيره. 


وأوضح عبد الرحمن رشيد أن الإدارة لم تجلس مع أي لاعب حتى اللحظة بسبب طلب الجهاز الفني؛ لكون الجميع يركز حالياً على آخر مواجهة في الدوري العراقي الممتاز، والتي ستجمعه مع مستضيفه أربيل، ويحتاج فيها النوارس (كما يلقب الزوراء) للفوز، لضمان وصافة الترتيب، بينما يبحث أربيل عن الانتقال من المركز الـ11 إلى المركز الـ9.

شارك: