إبراهيم عادل يكشف عن حلمه الكبير مع مصر في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
إبراهيم عادل جناح منتخب مصر يحتفل بهدفه الرائع في شباك إسبانيا (facebook/EgyptNT)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم إبراهيم عادل جناح منتخب مصر، بأن ينجح رفقة منتخب الفراعنة في تحقيق ميدالية خلال دورة الألعاب الصيفية باريس 2024، وذلك عقب الفوز التاريخي على إسبانيا في ختام دور المجموعات.

وفاز منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا بنتيجة (2-1)، ليتأهل الفراعنة إلى ربع نهائي أولمبياد باريس متصدرًا للمجموعة الثالثة، متفوقًا على "لاروخا" الذي تأهل وصيفًا في مجموعة ضمت جمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ماذا قال إبراهيم عادل عقب فوز مصر على إسبانيا في أولمبياد باريس؟

وقال إبراهيم عادل في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على الانتصار، لقد وقفنا الله كثيرًا في هذه المباراة، وأود أن أشكر الجماهير التي ساندتنا في هذه المواجهة".

وأضاف عادل: "نحن لم نحقق أي شيء بعد، لقد تغلبنا على منتخب إسبانيا وهو منتخب عريق، ولكن نحن مصر ولدينا القدرة على فعل المزيد".

وواصل لاعب بيراميدز تصريحاته قائلًا: "نحن متفائلون بالفوز بالميدالية، لقد بذل الفريق بأكمله قصارى جهده في المباراة ضد إسبانيا ولم أكن لأحرز هدفًا لولا مساعدة زملائي في الفريق".

وأردف: "لقد تحسّنا كثيرًا مُقارنة بالمباريات الماضية، آمل أن نُحقق شيئًا لمنتخب مصر، لأننا نستحق ذلك، علينا أن نتفاءل ونحن لدينا قدرة بالفعل على تحقيق ميدالية".

واختتم الجناح المميز حديثه بتوجيه الشكر للجماهير المصرية على مساندتها ووعد ببذل قصارى جهدهم لتحقيق حلم الفوز بالميدالية.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، بعدما تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، إذ قبل الفوز على إسبانيا تجاوز أوزبكستان بهدف نظيف، فيما تعادل سلبيًا مع الدومينيكان.

متى موعد مباراة مصر القادمة في أولمبياد باريس 2024؟

يلتقي منتخب مصر مع منتخب باراغواي، وصيف المجموعة الرابعة في دور الـ 8 من منافسات أولمبياد باريس، ذلك يوم الجمعة 2 أغسطس/ آب 2024.

وتأهل منتخب باراغواي إلى الدور ربع النهائي بعد أنهى دور المجموعات في المرتبة الثانية بالمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، حيث فاز في الجولة الثالثة والأخيرة على مالي بهدف مقابل لا شيء حمل مارسيلو فرنانديز.

شارك: