بثنائية إبراهيم عادل.. ماذا قالت صحف إسبانيا عن فوز مصر؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
من احتفال لاعبي منتخب مصر خلال الفوز على إسبانيا في أولمبياد باريس (X / EFA)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصيبت صحف إسبانيا بخيبة أمل كبيرة، بعد الهزيمة التي مُني بها المنتخب الإسباني أمام مصر، اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى ربع النهائي في منافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، وذلك بفوزه 2-1 على نظيره الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "بوردو"، في إطار الجولة الثالثة (الأخيرة) من المجموعة الثالثة.

فوز منتخب مصر بعيون صحف إسبانيا

اعترفت صحيفة "ماركا" أنّ منتخب مصر فاجأ الجميع بتفوقه على المنتخب الإسباني، وأضافت أن التراخي الإسباني أدى إلى خسارة مفاجئة لصدارة المجموعة، مما يضع لا روخا في موقف صعب في الأدوار القادمة، حيث سيلعبون ضد منتخب اليابان في دور الثمانية.

وبعنوان: "إسبانيا تتنازل عن الصدارة أمام مصر بعد الهزيمة في آخر مباراة بدور المجموعات"، ذكرت صحفية "آس" أنّ منتخب مصر قدّم مستويات مميزة في مواجهة لا روخا.

مصر وإسبانيا

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة المدريدية: "إبراهيم عادل يضرب معنويات إسبانيا". وركزت الصحيفة على تألق اللاعب، حيث قالت: "ثنائية المهاجم المصري إبراهيم عادل أرسلت منتخبنا الوطني إلى المركز الثاني.. منتخب اليابان هو المنافس الأرجح في الدور ربع النهائي".

وعنونت صحيفة "سبورت": "إبراهيم عادل يعقد الحياة على إسبانيا: وداعًا للمركز الأول ومواجهة اليابان تلوح في الأفق". وأخيرًا قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "مصر تفاجئ إسبانيا التي تأهلت في المركز الثاني"، وأضافت "مباراة رمادية لفريق سانتي دينيا الذي قرر تغيير ما يقرب من 10 من لاعبيه الأساسيين".

واختتمت تقريرها بالإشادة بنجم منتخب مصر، بقولها: "أظهر إبراهيم عادل تألقًا لافتًا في المباراة، حيث سجّل هدفين حاسمين منحا بلاده الفوز. استغل عادل خطأ فادحًا من باتشيكو".

وسيخوض المنتخب المصري مواجهة حاسمة في ربع النهائي ضد وصيف المجموعة الرابعة، في حين ستلتقي إسبانيا "حاملة فضية أولمبياد طوكيو 2020" مع بطل المجموعة نفسها.

شارك: