أيمن يونس: رينارد "ساحر" وهذا سر اختفاء ميسي

2022-11-22 23:46
مراوغة من اللاعب الأرجنتيني على الكرة (Fifa/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد بالساحر، معبراً عن انبهاره بتعامل رينارد مع مباراة فريقه ضد الأرجنتين، والتي انتهت بفوز الأخضر السعودي (2-1) في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالمونديال.

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ"winwin": "في تقديري الشخصي يعد رينارد النجم الأول لمونديال قطر حتى الآن؛ بفضل قوة شخصيته في مواجهة منتخب كبير بحجم الأرجنتين، أحد أبطال العالم السابقين، وتحويله الخسارة بهدف إلى فوز تاريخي بهدفين في الشوط الثاني من المباراة".

ميسي فقد توازنه

وتابع قائلاً: "استطاع مدرب المنتخب السعودي أن يفقد ميسي اتزانه، ويجعل من أفصل لاعب في العالم ضيف شرف في المباراة، بفرض رقابة صارمة عليه في كل أرجاء الملعب.

وأردف يونس: "إنها المباراة الحلم بالنسبة إلى السعوديين والكرة العربية بصفة عامة، هي مواجهة تدرّس لكل من يريد الاستفادة من فن التحضير النفسي والذهني للاعبين في المواقف الصعبة".

وأثنى لاعب الزمالك السابق على بعض لاعبي المنتخب السعودي، قائلاً: "الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، نجم الهلال، مبدع ويستحق أن يحترف في أقوى الأندية الأوروبية خصوصاً وأنه صغير السن -23 سنة- وكذلك تألق سالم الدوسري الذي أحرز هدفاً لا يسجله إلا مهاجم متمكن".

وختم يونس تصريحاته قائلاً: أتمنى أن يلعب نجوم المنتخب السعودي ضد بولندا ثم المكسيك بنفس الروح القتالية والحماس دون غرور، حتى يضمنوا التأهل إلى دور الـ16 بإذن الله والذهاب بعيداً في المونديال. ولا شك أن مؤازرة الجماهير العريضة لهم ستكون دافعاً كبيراً لتحقيق إنجاز عربي فريد.

شارك: