شاهد | معلق سعودي يسجد أثناء التعليق على فوز الأخضر التاريخي

2022-11-22 20:07
فرحة لاعبي المنتخب السعودي بالفوز على الأرجنتين في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف السعودي مشاري القرني، معلق قنوات الكأس القطرية، الأنظار، خلال تعليقه على فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في مونديال 2022.

وفاز المنتخب السعودي، على منتخب الأرجنتين، بنتيجة 2-1، في اللقاء التاريخي الذي أقيم على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى، لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ونشر خالد جاسم، مقدم برنامج المجلس في قنوات الكأس القطرية، فيديو على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  يظهر رد فعل زميله المعلق السعودي مشاري القرني، على الفوز التاريخي للأخضر السعودي على منتخب التانغو.

وأثناء التعليق على اللحظات الأخيرة من اللقاء، طالب القرني الحكم بسرعة إنهاء اللقاء وعدم تمديد الوقت بدل الضائع، وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، سجد القرني شكرًا لله على  فوز منتخب بلاه بالمواجهة.

وذرف القرني دموعه وهو ساجد شكرًا لله على هذا الفوز، ولقي هذا الفيديو تفاعلًا كبيرًا من الجماهير السعودية والعربية، وتم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب بولندا في الجولة الثانية يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد المدينة التعليمية، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد لوسيل.

شارك: