أول تعليق من المنتخب العراقي بعد الخسارة أمام منتخب إيران

2021-09-08 00:12
صفاء هادي لاعب منتخب العراق (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم صفاء هادي لاعب منتخب العراق اعتذاره لجماهير بلده، عقب الهزيمة القاسية أمام منتخب إيران بثلاثة أهداف دون رد، في ختام مباريات المجموعة الآسيوية الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

هادي يعتذر من الجماهير العراقية

وقال هادي في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "نعتذر في البداية لجمهورنا الوفي على الخسارة، نعم خسارة قاسية، ونحن اللاعبون فقط نتحمل مسؤولية ذلك، الكادر التدريبي وضع التكتيك السليم والخطة الصحيحة، ولكن بوصفنا لاعبين لم ننجح في تنفيذ المطلوب منا في هذه المواجهة، الجميع يتحمل مسؤولية الأهداف، ولا يجب وضع اللائمة على خط الدفاع".

ووعد لاعب خط وسط أسود الرافدين الجماهير العراقية بالتعويض في المواجهات المقبلة، خاصة أن 8 مباريات ما زالت متبقية في أرض المنافسة، مشيراً إلى أنهم سيعملون على تصحيح الأخطاء خلال الفترة القادمة. 

أيمن حسين يبرّر الهزيمة القاسية

وقد وضع أيمن حسين مهاجم منتخب العراق اللائمة على الهدف الإيراني الأول، والذي جاء عند الدقيقة الثانية من زمن المباراة، مشدداً على أنه أربك حسابات الفريق العراقي داخل الملعب، مؤكداً أنهم في الشوط الثاني حاولوا العودة إلى المواجهة بهدف التعادل، ولكنهم لم ينجحوا في تحقيق ذلك.

وأرسل حسين رسالة اعتذار للجمهور العراقي بعد تلقيهم هذه الهزيمة القاسية من إيران، ولكنه يرى أن ما زال هناك فرصة لتدارك الموقف خلال المباريات الـ8 المقبلة. 

العراق في آخر الترتيب

وتصدر المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما كان كل من لبنان وسوريا بالمركزين الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة.

شارك: