تعرف إلى قيمة التكريم المخصص لمنتخب العراق في لقاء إيران

2021-09-07 14:08
عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي (يسار) يستقبل لاعبي العراق بعد العودة من كوريا الجنوبية (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin بأن عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، خصّص مكافأة مالية لأعضاء منتخب العراق، في حال تحقيق الفوز على إيران في المواجهة التي ستقام الليلة في ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

مكافأة حكومية مقابل الفوز على إيران

وقالت المصادر إن الوزير العراقي خصّص 5000 دولار لكل عضو في الوفد العراقي، عند تحقيق الانتصار على المنتخب الإيراني وانتزاع صدارة المجموعة الآسيوية الأولى.

الوزير العراقي يصل الدوحة

وأضافت المصادر ذاتها أن وزير الشباب والرياضة، الذي وصل فجر اليوم إلى الدوحة، سيسلم أعضاء المنتخب العراقي المكافأة المالية للمباراة السابقة أمام كوريا الجنوبية، والتي انتهت بالتعادل بلا أهداف، كاشفةً أن كل عضو في البعثة، البالغ عددها 45 شخصاً، سيتسلم مبلغ ألفي دولار.

تغييرات مهمة في تشكيلة العراق

وذكرت وسائل الإعلام العراقية أن الهولندي ديك أدفوكات لن يبدأ بمهند علي (ميمي) وجستن ميرام، في الشوط الأول من مباراة اليوم أمام إيران، فيما سيدفع بأمير العماري كصانع لعب خلف المهاجم أيمن حسين، بعد عودة صفاء هادي لمركزه في خط الوسط بجانب أمجد عطوان، كما يعود همام طارق للتشكيلة الأساسية بدلاً من محمد قاسم، الذي تعرض للإصابة في لقاء كوريا الجنوبية السابق.

شارك: