أهداف ريال مدريد وريال سوسيداد 2-0 في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
احتفال لاعبي ريال مدريد بالفوز على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي أهداف ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني بموسمه الجديد، والتي أقيمت سهرة السبت وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-0.

دارت أحداث المباراة في ملعب ريالي أرينا معقل ريال سوسيداد بمدينة سان سباستيان بإقليم الباسك، وسط زخم جماهيري غفير قدر بنحو 38 ألف مشجع، وبإدارة الحكم الإسباني خوان مارتينيز مونيرا.

ريال مدريد -حامل اللقب- حصد النقطة رقم 11 هذا الموسم ليرتقي إلى وصافة لائحة لا ليغا خلف فريق برشلونة المتصدر بـ12 نقطة بالعلامة الكاملة، والذي يلعب الأحد في ضيافة جيرونا في ديربي كاتالوني خالص. 

أهداف ريال مدريد وريال سوسيداد 2-0

الجناح الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور بدأ أهداف ريال مدريد في الدقيقة 58 من علامة جزاء، وبنفس الطريقة سجل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 75، ليحسم النجمين المباراة للضيوف.أهداف ريال مدريد كادت تتواصل وتتضاعف في الشوط الثاني لولا براعة حارس سوسيداد، الإسباني أليكس ريميرو.. وفي المقابل وقف القائمان والعارضة بالمرصاد لثلاثة أهداف محققة لأصحاب الأرض الباسكيين.
 

ريال مدريد ملك ركلات الجزاء في الليغا

تجدر الإشارة إلى أن 4 من آخر 5 أهداف سجلها ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، جاءت من ركلات جزاء، ليصبح فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ثالث فريق إسباني في القرن الـ21، يسجل 4 ركلات جزاء من أول 5 جولات من الليغا، بعد رايو فاييكانو في موسم 2002-2003، وأتلتيكو مدريد في موسم 2013-2014.

أول انتصار من ريال مدريد خارج الأرض

هذا هو أول انتصار يحققه ريال مدريد خارج أرضه في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بعد أن أخفق في محاولتين، حيث لعب الفريق الملكي مباراة الجولة الافتتاحية خارج ملعبه وتعادل بصعوبة بنتيجة 1-1 ضد ريال مايوركا، ثم خاض مباراة الجولة الثالثة في ملعب فريق لاس بالماس، وتعادل أيضًا بنفس النتيجة 1-1 بصعوبة شديدة.

أهداف ريال مدريد
من احتفال لاعبي ريال مدريد بالأهداف ضد ريال سوسيداد (Getty)

مباراة ريال مدريد المقبلة

يلعب ريال مدريد مباراته المقبلة أمام شتوتغارت الألماني في ملعب سانتياغو برنابيو سهرة الثلاثاء 17 سبتمبر، لحساب مباريات الجولة الأولى من مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بعد ذلك يستضيف ريال مدريد نظيره إسبانيول في نفس الملعب أمسية السبت 21 سبتمبر، في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

شارك: