أهداف ميلان ضد فينيزيا 4-0 في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-15 00:23
من مباراة ميلان ضد فينيسيا - الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي 2024-2025 (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم أهداف ميلان وفينيزيا في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي بموسمه الجديد، والتي انتهت بفوز ميلان بنتيجة 4-0 سهرة السبت، حيث حقق الروسونيري أول فوز في الموسم على الإطلاق.

دارت رحى المباراة في أرضية ملعب سان سيرو معقل ميلان في مدينة ميلانو شمالي إيطاليا، أمام حضور جماهيري غفير قارب نحو 70 ألف مشجع في المدرجات، وبصافرة الحكم الإيطالي دافيدي دي ماركو.

ميلان بقيادة مدربه البرتغالي الجديد باولو فونسيكا، حقق أمام فينيزيا أول انتصار في الموسم، بعد هزيمة وتعادلين من أول 3 جولات، ليرفع الفريق اللومباردي رصيده إلى 5 نقاط في الترتيب الثامن على لائحة سكوديتو.

أهداف ميلان ضد فينيزيا 4-0

بدأ أهداف ميلان ضد فينيزيا الظهير الأيمن الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة الثانية بعد أن استلم تمريرة حاسمة من زميله البرتغالي رافاييل لياو، وتوغل ليسجل هدف الأسبقية بتصويبة بين قدمي الحارس جيسي غورونين.

لاعب الوسط الفرنسي يوسوفا فوفانا أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 16 بتمريرة من الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ثم عاد بوليسيتش وأحرز الهدف الثالث لفريق ميلان من علامة الجزاء عند الدقيقة 25.

أهداف ميلان جميعًا جاءت في الشوط الأول، ففي الدقيقة 29 انبرى المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام إلى ركلة جزاء وحولها بنجاح إلى الشباك معلنًا الهدف الرابع، وظلت النتيجة على حالها إلى صافرة النهاية.

في الدقيقة 71 أحرز الإيطالي فرانسيسكو زامبانو الهدف الأول لصالح فينيزيا، غير أن الحكم دي ماركو ألغاه بعد الرجوع إلى الشاشة الجانبية في الملعب، ثم أشهر بطاقة حمراء مباشرة في وجه لاعب فينيزيا هانس نيكولوسي كافيا.

مباراة ميلان المقبلة

بعد أن حقق أول انتصار في الموسم الجديد على فينيزيا، يتأهب الروسونيري لخوض مباراة الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، حينما يستقبل ليفربول الإنجليزي على نفس الملعب سان سيرو، سهرة الثلاثاء المقبل 17 سبتمبر.

بعد موقعة الأبطال ضد ليفربول، تنتظر ميلان مباراة من العيار الثقيل في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، حينما يحل ضيفًا على إنتر ميلان في ديربي ميلانو أمسية الأحد المقبل 22 سبتمبر، في نفس الملعب الذي يتشاركه الفريقان.

شارك: