أنطونيو محمد: رفضت أموال النصر من أجل بوماس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 13:31
الأرجنتيني أنطونيو محمد مدرب بوماس المكسيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الأرجنتيني أنطونيو محمد، مدرب فريق بوماس المكسيكي، أنه خلال الساعات الماضية قد رفض عرضًا من نادي النصر السعودي؛ لتولي تدريب الفريق خلفًا للفرنسي، رودي غارسيا، الذي أُقيل من منصبه، يوم الخميس الماضي 13 أبريل/ نيسان.

وقال المدرب صاحب الـ53 عامًا في تصريحاته عبر "TV Azteca"، والتي أوردتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "صباح البارحة تلقيت مكالمة من الرئيس التنفيذي لنادي النصر، وأخبرني بأنهم يريدون التعاقد معي بعد إقالة غارسيا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "عرض النصر عليَّ الكثير من المال، لكن أخبرتهم بأنني ملتزم بعقدي مع بوماس، كان الأمر يتعلق بالولاء لهذا النادي. لن أترك بوماس للذهاب إلى أي فريق آخر. لقد وقّعت هنا في بوماس لسبب ما".

وتولى أنطونيو محمد تدريب بوماس في 27 مارس/ آذار الماضي، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2025، وخاض حتى الآن مباراتين مع فريقه في الدوري المكسيكي، حيث فاز في اللقاء الأول، وخسر المواجهة الثانية.

وكان نادي النصر قد قرر إقالة غارسيا بعد بعد تعادل الفريق مع الفيحاء بنتيجة (0-0)، مساء الأحد 9 أبريل، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، وتم إسناد المهمة إلى الكرواتي دينكو جيليتشيتش، مدرب فريق شباب النصر.

ويبتعد النصر بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الشباب المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة، ويأتي الهلال رابعًا برصيد 46 نقطة.

شارك: