كريستيانو رونالدو يرمي المنديل في صراعه مع ميسي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد استسلم ويأس من الصراع المحتدم مع منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ عقدين، وقال في تصريحات عقب الانتصار على الريان القطري 2-1، إنه لم يعد يهتم بهذه المقارنات.

رونالدو سجل هدفًا أمّن به انتصار النصر على الريان أمس الإثنين، ليكون الفريق العاصمي السعودي قد جمع 4 نقاط من أول جولتين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد تعادله في الافتتاح 1-1 ضد الشرطة العراقي.

أمام جماهير حاشدة في ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، سجل السنغالي ساديو ماني ورونالدو في الدقيقتين 45 و76 لصالح الفريق العالمي، في حين قلص الرهيب النتيجة عبر البرازيلي روجر غيديس بالدقيقة 87.

شاهد ملخص مباراة النصر والريان 2-1

كريستيانو رونالدو لم يعد يهتم بالمقارنة مع ميسي

قال كريستيانو رونالدو عن أهدافه في الفترة الحالية: "لم يعد مهمًا لي أن أكون الأفضل أم لا، لم أعد أهتم بهذا حقًا، لقد حطمت العديد من الأرقام القياسية ولم أعد أبحث عنها بعد الآن، الشيء الأكثر أهمية هو الاستمتاع بالمباريات ومساعدة النصر في تحقيق الانتصارات".

تصريحات رونالدو اعتبرتها وسائل إعلام بمثابة إنهاء للصراع القائم مع ميسي منذ عقدين، حيث دأب المشجعون والمحللون واللاعبون والصحافة على عقد مقارنات دائمة ومستمرة بين صاروخ ماديرا والبرغوث.

كريستيانو رونالدو أوضح أنه يريد فقط الاستمتاع وحصد الانتصارات من أجل الفوز بالبطولات مع النصر، ليكون بذلك قد رمى المنديل في عمر الأربعين مع ميسي الذي يوشك على عامه الـ38 بدوره، لُيسدل الستار على صراع تاريخي.

إنجازات كريستيانو رونالدو على مستوى الأندية

هدفأسيستلقبالكرة الذهبيةالحذاء الذهبي
7662403154
كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


لطالما تقاربت إنجازات رونالدو وميسي فيما يتعلق بعدد الألقاب والجوائز الفردية، مع أفضلية طفيفة لكل لاعب على الآخر في جزئية معينة، فرونالدو سجل أهدافًا أكثر، في حين حقق ميسي لقب كأس العالم وأخفق كريستيانو في ذلك.

كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لمنتخبات كرة القدم، وأول لاعب يصل إلى 900 هدف في تاريخ اللعبة الحديثة، في حين يعد ميسي الأكثر حصدًا للألقاب بواقع 39 لقبًا، مع برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي.

إنجازات ميسي على مستوى الأندية

هدفأسيستلقبالكرة الذهبيةالحذاء الذهبي
7383653986
ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)
شارك: