صدمة غير متوقعة تقلل من فرص عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، صدمة معنوية غير متوقعة قد تؤثر بالسلب في فرص تحقيق حلم العودة إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل، بعد أن سبق له اللعب في صفوف النادي الملكي حينما كان شابًا.

حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشف المدافع المخضرم داني كارفخال عن مفاوضات تجمعه بإدارة النادي الملكي، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2025.

وقال المدافع البالغ من العمر (32) عامًا: "إذا وافقت جميع الأطراف، أريد تجديد عقدي ومواصلة مشواري مع ريال مدريد، هذا ما أردته دائمًا وما أريده الآن". 

وأكمل: "لا أرغب في اللعب مستقبلًا مع أي فريق أوروبي آخر احترامًا لما قدمته مع ريال مدريد، لكن في الوقت الراهن أريد تجديد عقدي ونعمل على ذلك".

داني كارفخال يفسد أحلام أشرف حكيمي

تأتي هذه الأنباء لتقلل من فرص عودة حكيمي إلى ريال مدريد، في ظل الشائعات التي تحدثت عن رغبة "الميرنغي" في الظفر بخدماته لتعويض كارفخال مستقبلًا.

وبحسب سياسة النادي الملكي مع اللاعبين فوق الثلاثين، من المتوقع ألّا تزيد عملية تجديد عقد كارفخال عن عام واحد فقط، ما يعني أن محاولات ريال مدريد للتعاقد مع النجم المغربي قد تتأجل حتى صيف العام بعد القادم 2026، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن هذا الأمر غير مضمون، ما يجعل عودة حكيمي لناديه السابق على المحك.

من ناحيته، يحاول العملاق الفرنسي إقناع أشرف حكيمي بتجديد تعاقده الحالي، والبقاء في "حديقة الأمراء" لسنوات طويلة قادمة، عبر جعله الواجهة الأبرز للفريق خلال الوقت الراهن، من خلال منحه شارة القيادة.

ولم يتضح بعد موقف نجم أسود الأطلس، لكن انتقال صديقه المقرب كيليان مبابي إلى ريال مدريد، واللقاء الأخير الذي جمع بين الثنائي في العاصمة الإسبانية مدريد، قد يشكل خطوة إضافية تعزز من فرص عودة النجم المغربي إلى بطل دوري أبطال أوروبا خلال المستقبل.

جدير بالذكر أن حكيمي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف العام 2021، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 68 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت خاض مع العملاق الباريسي 123 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 15 هدفًا، مع تقديم 20 تمريرة حاسمة، بإجمالي 9660 دقيقة لعب.

شارك: