أنشيلوتي يستقر على بديل فينيسيوس جونيور المصاب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 10:26
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، لتجاهل فكرة التعاقد مع مهاجم جديد رغم تعرض لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور لإصابة قوية ستبعده عن ملاعب كرة القدم لمدة تتراوح بين 5 إلى 6 أسابيع.

وحسب موقع "relevo" الإسباني فإن المدرب الإيطالي ينوي الاعتماد على المستقدم الجديد خوسيلو، كلاعب أساسي لتعويض غياب المصاب فينيسيوس جونيور، متجاهلًا فكرة التعاقد مع مهاجم جديد.

ويتفق أنشيلوتي مع إدارة ريال مدريد في امتلاك الفريق لاعبين قادرين على تقديم مستويات جيدة بطريقة اللعب (4-3-3) رغم تعرض البعض من نجومه لإصابات قوية مؤخرًا.

ولا ينوي المدرب تغيير أسلوب لعب الفريق رغم الإصابات الأخيرة، وهي الطريقة التي نجح من خلالها في حصد 9 نقاط خلال المواجهات الثلاثة الأولى بالدوري الإسباني.

ويبدو أنشيلوتي مصممًّا على منح الوافد الجديد جود بيلينغهام، حرية كاملة في خط الوسط دون التأثير عليه بقرارات جديدة، خاصة بعد تألق النجم الإنجليزي الشاب في بداية مشواره مع ريال مدريد متصدرًا ترتيب هدافي الليغا برصيد 4 أهداف.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تلقى صدمة كبرى بعد معاناة نجمه تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو من إصابات بقطع في الرباط الصليبي، إلى جانب تعرض لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور لإصابة أخرى قوية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

شارك: