أشرف حكيمي يوضح سر تألق المغرب في أولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
من مشاركة أشرف حكيمي مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMFOFFICIEL)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفشى النجم المغربي أشرف حكيمي سر تألق منتخب المغرب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

بلغ المنتخب المغربي نصف نهائي أولمبياد باريس، بعد اكتساح الولايات المتحدة الأمريكية في ربع النهائي بأربعة أهدف لصفر، في ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس الجمعة.

وبذلك، نجح أشبال الأطلس في تكرار إنجاز الأسود في مونديال قطر 2022، ببلوغ المربع الذهبي، كما باتوا أمام فرصة لنيل إحدى الميداليات الثلاث لمنافسات كرة القدم في هذه الدورة الأولمبية.

وأسهم أشرف حكيمي في هذا التألق الكبير للمنتخب المغربي الأولمبي، بخبرته في الملاعب، حيث أدى بشكل جيد في الأدوار الدفاعية والهجومية، كما يفعل مع المنتخب الأول.

حكيمي يشيد بزملائه في منتخب المغرب

في سياق متصل كشف حكيمي في تصريح للصحفيين عقب المواجهة، سر تألق المنتخب المغربي الأولمبي في دورة باريس 2024، قائلًا: "لدينا لاعبون جيدون، مواهب تُريد أن تُظهر ما لها من إمكانات كروية".

وأضاف: "السر في هذا التألق هو الرغبة الكبيرة عند اللاعبين، والحضور الجماهيري القوي الذي يُعطينا دافعًا كبيرًا للتألق، سر تألقنا الوحيد هو الجمهور والرغبة وحب المنتخب الوطني".

وأتم: "سنُواصل بنفس الطريقة في نصف النهائي، كنت سعيدًا اليوم بالمشاركة والتسجيل في ملعب حديقة الأمراء، هذا أمر مهم بالنسبة إلي، سأكون سعيدًا أيضًا بالتأهل إلى النهائي، ونحن هنا للمنافسة على ميدالية أولمبية".

ويُواجه منتخب المغرب نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي، الإثنين القادم، بملعب "فيلودروم" بمدينة مارسيليا جنوب فرنسا.

شارك: