أشرف حكيمي ينتقد سلوك الجمهور المغربي في مباراة الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 00:56
نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي خلال مباراة الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد أشرف حكيمي سلوك بعض من مشجعي المغرب، خلال مباراة الفريق أمام الأرجنتين، مساء الأربعاء (24 يوليو/ تموز)، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة -التي انتهت بفوز المغرب (2-1)- اقتحام بعض مشجعي "أسود الأطلس" لأرضية الملعب، وقد ادّعت وسائل إعلام أرجنتينية بأن المشجعين المقتحمين قد ألقوا بعض الألعاب الدخانية والمفرقعات النارية على مقاعد البدلاء المُخصصة لمنتخب الأرجنتين.

وجاء نزول المشجعين المغاربة إلى أرضية الملعب، بعد تلقي شباك فريقهم هدفًا ثانيًا في الدقيقة الـ90+16، ليقرر حكم الساحة إيقاف المباراة، فيما بدا للجميع أن اللقاء قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتم الإعلان لاحقًا عن استئناف المباراة لمدة 3 دقائق، على أن تكون البداية بمراجعة هدف التعادل الأرجنتيني ومدى صحته، وسط شكوك كبيرة في وجود حالة تسلل.

وبالفعل، اتخذ حكم المباراة قرارًا بإلغاء الهدف، قبل أن يتنافس المنتخبان لـ3 دقائق إضافية، انتهت من دون تسجيل أي أهداف جديدة، ليتم إطلاق صافرة النهاية، على وقع تفوق المغرب وفوزه بنتيجة 2-1.

أشرف حكيمي يعلق على فوضى مباراة المغرب والأرجنتين

بدوره، كتب حكيمي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "لقد بدأنا الألعاب الأولمبية بتحقيق فوز مهم".

وأضاف حكيمي: "أتأسف لتصرفات بعض المشجعين خلال المباراة، والتي شوهت صورة جماهيرنا الوفية. مثل هذا السلوك، ليس له مكان في كرة القدم". واختتم أشرف حكيمي رسالته، بكتابة "ديما مغرب"، مع وضعه رمزًا تعبيريًا لقلب.

يُذكر أن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس الصيفية 2024، انطلقت مساء الأربعاء؛ حيث لُعبت الجولة الأولى من دور المجموعات بمنافسات الرجال، في حين سيستهل 12 منتخبًا نسائيًا مشوارهم في الألعاب هذا الخميس.

وسيشهد يوم الجمعة المقبل إقامة حفل الافتتاح الرسمي للألعاب الأولمبية، في نهر السين، القريب من برج إيفل الشهير. ومن المُقرر أن تتواصل فعاليات الدورة حتى 11 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: