تعليق مثير من ليونيل ميسي بعد إلغاء هدف الأرجنتين ضد المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-24 21:33
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين الأول ونادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتعليق "مثير" على الكيفية الغريبة التي انتهت بها مباراة منتخبَي المغرب والأرجنتين، اليوم الأربعاء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وبدا أن المباراة قد انتهت بالتعادل 2-2؛ بعد تسجيل جوليانو سيميوني هدفًا ثانيًا لكتيبة "الألبيسيليستي" عند الدقيقة الـ90+16، لكن الواقع أن حكم المباراة، اتخذ قرارًا بتعليق المواجهة، بسبب أحداث شغب جماهيري.

وتم الإعلان لاحقًا عن استئناف المباراة لمدة 3 دقائق، على أن تكون البداية بمراجعة هدف التعادل الأرجنتيني ومدى صحته، وسط شكوك كبيرة في وجود حالة تسلل.

وبالفعل، اتخذ حكم المباراة قرارًا بإلغاء الهدف، قبل أن يتنافس المنتخبان لـ3 دقائق إضافية، انتهت من دون تسجيل أي أهداف جديدة، ليتم إطلاق صافرة النهاية، على وقع تفوق المغرب وفوزه بنتيجة 2-1.

ليونيل ميسي يعلق

بدوره، كتب ميسي عبر خاصة "إستوري" بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "غير عادي"، في إشارة إلى الأحداث الغريبة التي رافقت نهاية مباراة المغرب والأرجنتين.

وحظيت نهاية المباراة بتغطية إعلامية كبيرة، وقد صُنفت ضمن الأغرب في تاريخ كرة القدم بالألعاب الأولمبية.

يُذكر أن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس الصيفي 2024، انطلقت اليوم الأربعاء؛ حيث تُلعب الجولة الأولى من دور المجموعات بمنافسات الرجال، في حين سيستهل 12 منتخبًا نسائيًا مشوارهم في الألعاب غدًا الخميس.

وسيشهد يوم الجمعة المقبل إقامة حفل الافتتاح الرسمي للألعاب الأولمبية، وذلك في نهر السين، القريب من برج إيفل الشهير. ومن المُقرر أن تتواصل فعاليات الدورة حتى 11 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: