أسطورة مرسيليا يرشح مبابي لجائزة الكرة الذهبية 2021

2021-06-08 09:01
مبابي مؤهل لإحراز الكرة الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أسطورة نادي أولمبيك مرسيليا وكرة القدم الفرنسية جون بيار بابان أن مواطنه النجم الشاب لنادي باريس سان جيرمان،  كيليان مبابي، مرشح فوق العادة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وقال بابان المهاجم السابق لميلان وبايرن ميونيخ في حديثه مع صحيفة "لو باريزيان": "إنه يمتاز بمهارات عالية جداً، يجب على كيليان أن يسجل الأهداف بانتظام، عليه أن يصنع الحدث دائماً كما فعل أمام برشلونة. سنطلب منه أن يحافظ على نفس الأداء ليكون منافساً جدياً على الكرة الذهبية".

وتألق مبابي بشكل لافت خلال مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، فقد سجل ثلاثية هاتريك، وكان صاحب البصمة الأبرز في فوز نادي العاصمة الفرنسية برباعية لقاء هدف وحيد في "كامب نو".

وأضاف بابان الذي أحرز الجائزة عام 1991: "خلال مواجهة برشلونة وضع كيليان معايير عالية جداً، والآن هو بحاجة إلى أن يكون ثابتًا، وألا يبتعد عن شروط الفوز بالكرة الذهبية. نعم، يمكنني رؤيته حاملاً لهذه الجائزة المرموقة في نهاية العام الحالي".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: