أسرع اللاعبين في أوروبا | محمد عمورة يتفوق على صلاح وحكيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم فولفسبورغ (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حل الجزائري محمد عمورة مهاجم فولفسبورغ، في لائحة أسرع 10 لاعبين بالدوريات الأوروبية في اللعبة الإلكترونية الشهيرة (EA FA) لإصدار عام 2025، بعدما نشرت وسائل إعلام تسريبات سرعات اللاعبين في الإصدار الجديد للعبة.

من المنتظر أن يتم إطلاق النسخة الرسمية لإصدار 2025 من لعبة (EA FA) يوم 20 سبتمبر/ أيلول المقبل، وسط ترقب شديد من الجماهير التي تنتظر الإصدار الجديد بفارغ الصبر، حيث يمارس اللعبة عشرات الملايين حول العالم.

مع قرب الإعلان الرسمي، أكدت وسائل إعلام أنها تحصلت على تسريبات بشأن قدرات اللاعبين من السرعة والقوة والإنهاء والتصويبات، وغيره من التفاصيل التي تهم المشجعين، منها السرعة التي تعد عنصرًا رئيسًا في أي فريق قوي.

محمد عمورة ضمن أسرع 10 لاعبين في EA FC 25

حل محمد عمورة في الترتيب العاشر على لائحة أسرع لاعبي أوروبا في لعبة (EA FC) بسرعة بلغت 93 من أصل 100 درجة، متفوقًا على نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي (92) والمصري محمد صلاح هداف ليفربول (88).

في حين حافظ كيليان مبابي على الصدارة للعام الثاني بسرعة بلغت 97، يليه كريم أديمي وفينيسيوس جونيور بواقع 96 و95 على التوالي، والمميز هو صعود الغامبي الشاب من برايتون الإنجليزي، يانكوبا مينتاه إلى الترتيب الرابع مساويًا لجونيور.

أسرع اللاعبين في لعبة EA FC 25

ترتيبلاعبفريقالسرعة
1كيليان مبابيريال مدريد97
2كريم أديميبوروسيا دورتموند96
3فينيسيوس جونيورريال مدريد95
4يانكوبا مينتاهبرايتون95
5ثيو هيرنانديزميلان95
6ألفونسو ديفيزبايرن ميونخ95
7إيناكي ويليامزأتلتيك بلباو94
8كيفين شاديهبرينتفورد94
9رافائيل لياوميلان94
10محمد عمورة فولفسبورغ93
الجزائري عمورة يلهب حماس فولفسبورغ
الجزائري محمد عمورة من توقيعه مع فولفسبوغ (X/Wolfsburg)


تجدر الملاحظة إلى أن الجدول أعلاه مخصص لأسرع اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى في لعبة EA FC وفق تسريبات منصة (Fut Scoreboard)، وتم استثناء لاعبي الدوريات الأمريكية والعربية، والدوريات الأوروبية خارج الخمسة الكبار.

محمد عمورة يصاب في مستهل مشواره مع فولفسبورغ

عمورة (24 عامًا) انتقل للتو إلى فريق فولفسبورغ معارًا من يونيون سانت جيلواز البلجيكي، لكن المهاجم الجزائري فائق السرعة تعرض لإصابة قوية في المباريات الاستعدادية قبل انطلاق الموسم، على مستوى غضروف الركبة.

سيضطر محمد عمورة إلى الغياب عن معسكر منتخب الجزائر المقبل، حيث يستعد محاربو الصحراء لخوض الجولتين الأولى والثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، أمام غينيا الاستوائية وليبريا يومي 5 و10 سبتمبر/ أيلول تواليًا.

من المرجح أن يستغرق عمورة وقته للشفاء التام، على أن يكون جاهزًا لخوض المباريات مع الفولفي بعد نهاية التوقف الدولي، حينما يستضيف فولفسبورغ نظيره إنتراخت فرانكفورت يوم 14 سبتمبر بالجولة الثالثة من البوندسليغا.

في الموسم السابق، سجل محمد عمورة 22 هدفًا مع سانت جيلواز، وقدم 7 تمريرات حاسمة بكل البطولات.

شارك: