أسامة الحمادي يحسم مستقبله مع النصر الليبي بعد التتويج 

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 01:05
أسامة الحمادي مدرب النصر الليبي لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدرب الوطني أسامة الحمادي الجدل بشأن مستقبله مع فريقه الحالي النصر الليبي، وذلك بعد تتويجه مؤخرًا في إيطاليا بلقب الدوري المحلي للموسم الرياضي 2023-24، وذلك وسط الأنباء المنتشرة حول عودته إلى تدريب ناديه السابق الاتحاد.

وتولّى أسامة الحمادي (49 سنة) المسؤولية الفنية للفريق الأول بنادي النصر في نهاية أبريل/ نيسان الماضي لمدة موسم ونصف، خلفًا للمدرب المُقال التونسي محمد المكشر.

ونجح الحمادي نجم نادي الاتحاد الليبي السابق في تحقيق المعادلة الصعبة، بالفوز مع نادي النصر بمسابقة الدوري، ليحصد التتويج باللقب للمرة الثالثة في مشواره كمدرب، حيث سبق له أن تُوّج بلقب الدوري مع الاتحاد مرتين خلال موسمي 2020-21 و2021-22.

أسامة الحمادي باقٍ مع نادي النصر ولن يرحل

وأعلن مصدر خاص في تصريح لموقع winwin بقاء المدرب أسامة الحمادي في منصبه كمدرب لنادي النصر الليبي، حتى نهاية عقده في صيف 2025، مؤكدًا أنه سوف يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة تحضيراته لمواجهة المريخ السوداني في الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب في بنغازي بين الفريقين ما بين 16 و18 أغسطس/ آب، بينما يقام لقاء الإياب ما بين 23 و25 منه.

وبحسب المصدر ذاته، فإن أسامة الحمادي سعيد جدًّا مع ناديه الحالي النصر، وأنه ليس لديه أي خطط لمغادرة الفريق الذي فاز معه مؤخرًا بلقب الدوري الليبي الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن المدرب الوطني أسامة الحمادي سوف يكون في إجازة لبضعة أيام في العاصمة الليبية طرابلس، بعدها سوف يسافر إلى مدينة بنغازي من أجل أن يبدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعي خلالها إلى تحقيق نجاحات جديدة.

مسيرة أسامة الحمادي في الملاعب

أسامة مصباح الحمادي (48 عامًا) بدأت مسيرته كلاعب مع الأهلي طرابلس في الموسم الرياضي 1994-95، وهو الموسم الذي توج فيه الفريق ببطولة الدوري، كما تُوّج معه أيضًا ببطولة الدوري في الموسم الرياضي 1999-2000.

واستمرت مسيرة الحمادي مع الأهلي طرابلس حتى موسم 2004-05، لينتقل عقب ذلك إلى الاتحاد حتى الاعتزال عام 2014، ونجح في التتويج مع الفريق ببطولة الدوري الليبي سبع مرات متتالية، كما لعب للمنتخب الوطني وترأس تشكيلته في بطولة أفريقيا بمصر عام 2006.

شارك: