الهلال الليبي ينجح في قيد الكاميروني أونانا قبل مواجهة المصري في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
الكاميروني ويلي أونانا ينضم لتدريبات نادي الهلال الليبي في معسكره بتونس (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مسؤولو نادي الهلال الليبي برئاسة علي الشريف في قيد نجم سيمبا التنزاني السابق الكاميروني ويلي أونانا في القائمة الأفريقية التي سوف تواجه المصري البورسعيدي في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ونجح النادي الليبي في التعاقد مع المهاجم الكاميروني أونانا (24 عامًا) قادمًا من نادي سيمبا التنزاني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم مقابل أكثر 350 ألف دولار ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الليبي.

ويلي أونانا إضافة مميزة لخط هجوم الهلال الليبي

وسيكون النجم الكاميروني ويلي أونانا قوة ضاربة في خط هجوم الفريق الليبي الذي يملك في صفوفه أيضًا المهاجم الدولي الأوغندي محمد شعبان صاحب الخبرة الدولية الكبيرة؛ حيث لعب لمنتخبات أوغندا في الفئات السنية، وشارك مع المنتخب الأول في 23 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف بما في ذلك الهدف الأخير ضد بوتسوانا في تصفيات كأس العالم 2026.

قائمة الهلال الأفريقية.. قيد 7 صفقات جديدة

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن نادي الهلال نجح في قيد 7 لاعبين جدد ضمن القائمة الأفريقية والتي سوف تخوض مواجهة صعبة أمام المصري البورسعيدي في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية لكرة القدم.

وستقام مباراة الذهاب بملعب بنينا بمدينة بنغازي في 15 من شهر سبتمبر/ أيلول الحالي، فيما تقام مباراة الإياب بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 21 من الشهر ذاته.

وحسب المصدر ذاته، فإن نادي الهلال نجح أيضًا في قيد اللاعب الدولي الفلسطيني محمد خليل والتونسيين علاء الدريدي ومحمد بن سالم والسوداني شرف الدين شيبوب وكذلك محمد الشتيوي ويحيى الزليتني وطلحة رزق.

وتأهل الهلال الليبي إلى الدور الثاني من كأس الكونفيدرالية بعد الفوز ذهابًا (3-2) وإيابًا (3-2) على كيتارا الأوغندي، ويلتقي في الدور المقبل فريق المصري البورسعيدي المتمرس أفريقيًّا.

ووضع الجهاز الفني لنادي الهلال الليبي بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش برنامجًا تدريبيًا للاعبي الفريق الذي يواصل تحضيراته في تونس، وذلك لتجهيزهم من الناحية البدنية استعدادًا للموسم الجديد خاصة بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي عاد الفريق الليبي للمشاركة فيها من جديد بعد مشاركة ناجحة في النسخة الماضية والتي تأهل خلالها إلى دور المجموعات.
 

شارك: