الأهلي طرابلس يختبر جاهزيته في الكونفيدرالية بمواجهة الملعب التونسي وديًّا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
أحمد كراوع مهاجم نادي الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يختبر نادي الأهلي طرابلس الليبي تحت قيادة مدربه التونسي شكري الخطوي جاهزيته للمشاركة في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بمواجهة الملعب التونسي وديًّا وذلك الأحد المقبل بملعب طرابلس الدولي.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار استعدادات الفريق الليبي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية والتي ستقام بملعب طرابلس الدولي في 15 من شهر سبتمبر/ أيلول الحالي، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب بينجامين مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام يوم 21 من الشهر ذاته.

وتأهل أهلي طرابلس إلى الدور الثاني من كأس الكونفيدرالية بعد الفوز ذهابًا (2-0) وإيابًا (3-1) على أوهامياجي الزنجباري ويلتقي في الدور المقبل فريق سيمبا التنزاني المتمرس أفريقيًّا.

لفتة إنسانية من الأهلي طرابلس تجاه لاعبه السابق

وأعلن أهلي طرابلس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" أنه سيتم  تخصيص دخل المباراة من بيع التذاكر بالكامل لمصلحة لاعب الفريق السابق عز الدين العلوي الذي يمر بأزمة صحية ويوجد حاليًا في إحدى المصحات التونسية.

ويعاني عز الدين العلوي مدافع أهلي طرابلس السابق في تسعينيات القرن الماضي من مرض أصيب به منذ  أشهر وهو بحاجة لوقفة مادية ومعنوية لمواجهة تكلفة العلاج في ظل الظروف التي يمر بها.

الأهلي طرابلس يعزز صفوفه بأسماء كبيرة من أجل  الكونفيدرالية

وفي سياق منفصل فتح نادي أهلي طرابلس خزائنه وعزز صفوف الفريق بعدة صفقات قوية؛ حيث تعاقدت الإدارة مع التونسي غيلان الشعلالي بعد انتهاء عقده مع الترجي في صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأتمت إدارة الأهلي طرابلس التعاقد مع الأنغولي مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري المصري في صفقة الموسم لمدة 3 مواسم مقابل مليون و500 ألف دولار.

وعزز الأهلي صفوفه بالتعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني مقابل مليون دولار والمهاجم السوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس واللاعب الدولي طارق بشارة والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف وسفيان بن ضو والمهاجم الصاعد علي بلقايد.

ويسعى الأهلي في الموسم الكروي الجديد للفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز بعدما ابتعد في الموسم الماضي عن المنافسة على المسابقة المحلية وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: