الصفقة رقم 12 لنادي الاتحاد الليبي تثير غضب رئيس الرجاء!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
نادي الاتحاد الليبي يتعاقد مع المدافع المغربي زهير مارور (facebook /asfarofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد الليبي برئاسة محمد إسماعيل تعاقده رسميًا مع المدافع المغربي المخضرم زهير مارور قادمًا من نادي الجيش الملكي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل نادي الاتحاد الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم برصيد 19 لقبًا بقيادة مدربه الوطني أسامة الحمادي تدعيم صفوفه استعدادًا لعودته للمشاركة في الدوري المحلي لموسم  2024-25  والمقرر له أن ينطلق  في 29 سبتمبر/ أيلول الحالي بنظام المجموعتين وبمشاركة 24 ناديًا .

ورحب الفريق الليبي بلاعبه الجديد عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " وذلك بنشر صورته مع التعليق عليها بالقول: "من المغرب جاء إلينا لتكون صورة الخط الخلفي أكثر اكتمالًا. أسد الأطلس يحط الرحال في العاصمة طرابلس قادمًا من العاصمة الرباط".

انتقال مارور إلى الدوري الليبي يثير غضب رئيس نادي الرجاء!

وأثار تعاقد النادي الليبي مع المدافع المغربي زهير مارور غضبًا كبيرًا لدى نادي الرجاء ورئيسه المؤقت عادل هالا الذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل مدافعه الدولي إسماعيل مقدم إلى فريق العلا السعودي لبداية مشوار جديد في عالم الاحتراف.

وفشل النادي المغربي للموسم الثاني على التوالي في التعاقد مع زهير مارور حيث لم يتم التوصل إلى اتفاق على قيمة الصفقة مع اللاعب الذي فضّل في النهاية العرض الليبي. 

وانضم مارور (29 عامًا) لنادي الجيش الملكي في صيف 2023 قادمًا من المغرب التطواني ونجح في حجز مكانه مع الفريق الذي احتل في الموسم الماضي وصافة الدوري المغربي للمحترفين.

 الاتحاد الليبي يضم 11 صفقة جديدة 

إلى جانب التعاقد مع المدافع المغربي المخضرم زهير مارور نجح نادي الاتحاد الليبي في التعاقد مع 11 لاعبًا جديدًا حيث تعاقدت الإدارة مع الدولي الفلسطيني عميد الصوافطة نجم وسط فريق السلط الأردني في صفقة انتقال حر.

كما ضم النادي الدولي السوداني ياسين حامد قادمًا من نادي غيور تورنا أوزتالي الذي يلعب في الدوري المجري الدرجة الثانية في صفقة انتقال حر ومواطنه عبد الرحمن كوكو قادمًا من نادي المريخ.

ونجحت الإدارة في تعزيز القوة الهجومية للفريق من خلال التعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع لمدة موسم واحد بعد انتهاء عقده مع فريق النصر الكويتي.

 كما تم التعاقد مع متوسط ميدان فريق الخمس الموريتاني سيدي يعقوب ومع الموهوب المعتصم بالله قرفة (17 عامًا) لاعب وسط المنتخب الليبي ونادي آساريا في صفقة انتقال حر.

وتعاقد النادي مع المهاجم الدولي عبد الميسر أبو شيبة قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي لمدة 5 سنوات وضم محمود الشلوي من نادي النصر في تدعيم قوي لمركز صانع الألعاب.

كما ضم الاتحاد لاعب خط الوسط عمر القليب في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الملعب الليبي ومدافع نادي آساريا أحمد الكعامي وتعاقد مع المهاجم الشاب أنس الشبلي قادمًا من فريق الجهراء الكويتي.
 


 

شارك: