أداء إبراهيم عادل في الأولمبياد يجذب اهتمام الفرق الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
إبراهيم عادل نجم بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جذب لاعبو منتخب مصر الأولمبي، وبالتحديد هداف المنتخب إبراهيم عادل نجم بيراميدز، انتباه عدد من الأندية الأوروبية، بعد المشوار المميز في منافسات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، والذي شهد التأهل إلى نصف النهائي وتحقيق انتصارات على إسبانيا، باراغواي وأوزبكستان.

وينافس منتخب مصر نظيره المغربي غدًا الخميس على ملعب "لا بوجوار" في مباراة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الهزيمة على يد منتخب فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي.

3 أندية أوروبية مهتمة بخدمات إبراهيم عادل

وعلم winwin من مصادره أن نجم منتخب مصر وبيراميدز تلقى عددًا من الاستفسارات عن إمكانية اللعب في بعض الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة، في دول البرتغال، إسبانيا وفرنسا.

وتلقى عادل عروضًا شفهية من ناديي خيتافي الإسباني، فيتوريا غيماريش البرتغالي، إضافة إلى نادٍ فرنسي، لبحث إمكانية ضمه سواء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو الميركاتو الشتوي في يناير.

ويأمل عادل في استغلال الأداء الذي ظهر به خلال أولمبياد باريس 2024 من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي، حيث سجل 3 أهداف في منافسات الأولمبياد حتى الآن.

وكان إبراهيم عادل قد انتقل إلى بيراميدز عام 2018 قادمًا من فريق المريخ البورسعيدي، ليتم تصعيده تباعًا إلى الفريق الأول بالنادي الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2029.

وتُقدر قيمة عادل التسويقية بمبلغ 1.2 مليون يورو حسب موقع TransferMarkt العالمي، ويبلغ من العمر 23 عامًا، ومثّل منتخب مصر الأول في 6 مباريات رسمية.

شارك: