أبو تريكة: صلاح أخبرني سبب حزنه ويمكنه الرحيل بنهاية الموسم

2021-06-08 09:01
المصري محمد صلاح لم يظهر سعيدا في مباراة ليفربول الأخيرة ضد كريستال بالاس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل محمد أبو تريكة، أسطورة كرة القدم المصرية، إثارة الجدل بشأن مواطنه محمد صلاح، وإمكانية رحيل مهاجم ليفربول عن النادي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" في الموسم الماضي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وشهدت الساعات الأخيرة جدلا مثارا حول مستقبل صلاح (28 عاما) في ليفربول، مع عدم استبعاد الدولي المصري لإمكانية الانتقال لأحد قطبي كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، وظهوره بملامح حزينة خلال المباراة الأخيرة للريدز بالدوري الممتاز، ضد كريستال بالاس، حيث شارك بديلا بالحصة الثانية مسجلا هدفين، ومسهما بآخر عبر تمريرة حاسمة، أهداها لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وزاد أبو تريكة من وتيرة الحديث عن صلاح، وفرضية مغادرته لليفربول، مع تصريحه بأن اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-18 لا يشعر بنجوميته داخل قلعة "أنفيلد"، مؤكدا أن الأمر قد يسفر عن اتخاذ الملك المصري، كما يُلقب، قرار الرحيل.


وقال أبو تريكة في تصريحات جديدة، اختصت بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "أعرف ما الذي أقوله، الأرقام كلها تصب في صالح محمد صلاح. هو يفكر بطريقته الخاصة ويملك خططه. صلاح يقوم بالضرب داخل الميدان وخارجه، وهذه كانت رسالته لي".


وأضاف: "من الطبيعي أن يحصل صلاح على سؤال حول ريال مدريد وبرشلونة؛ خاصة أنه أجرى الحوار مع صحيفة إسبانية. المشكلة بدأت مع ربط المتابعين لحديثه إلى يومية "دياريو آس" وظهوره حزينا خلال وجوده على مقاعد البدلاء في مواجهة كريستال بالاس، ليس أكثر".


وتابع: "صلاح يشعر بالحزن لسبب لا أستطيع الإفصاح عنه. صحيح أنه انزعج لأنه لم يحصل على شارة القيادة خلال مواجهة ميتييلاند الدنماركي في دوري الأبطال، لكنه احترم قرار المدرب (يورغن كلوب)".


وأردف: "جلس صلاح بديلا في مباراة كريستال بالاس، ذلك كان مخططا له من أجل إراحته، كما يحدث مع كل لاعبي ليفربول، لكن المعضلة أن الجدول الزمني لصلاح لم يسر على ما يُرام، مع إصابته بفيروس كورونا المستجد، وغيابه لبعض الوقت، وهنا كان يجب أن يعمد كلوب لتغيير أفكاره حول إراحة اللاعب".


وأوضح: "صلاح شعر بالضيق؛ لأنه يرغب في المنافسة على لقب هداف الدوري الممتاز، ولذلك لم يكن سعيدا مع جلوسه بديلا، في مباراة ربما كان قادرا على تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف فيها. صلاح يتساءل عن سبب إجلاسه بديلا، على الرغم من توقفه لبعض الوقت للعلاج من فيروس كورونا".

واختتم أبو تريكة: "صلاح جدد عقده للتو مع ليفربول، لكنه الآن في الثامنة والعشرين من العمر. النادي قد يمضي لبيع بطاقته الصيف المقبل؛ للاستفادة المالية وأيضا للتخلص من راتبه الباهظ. يمكن لصلاح التفكير في اتخاذ خطوة مهنية جديدة، بنهاية الموسم الحالي، وهذه وجهة نظري الشخصية".

شارك: