آندي ديلور حزين لما آلت إليه الأمور مع بلماضي ومنتخب الجزائر

2022-02-24 09:09
آندي ديلور فاز مع منتخب الجزائر بكأس أمم إفريقيا 2019 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر المهاجم الجزائري لنادي نيس الفرنسي، آندي ديلور، عن حزنه لما آلت إليه الأمور بينه وبين مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي الذي أخرجه من حساباته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

واختار ديلور عدم الالتحاق بمنتخب الجزائر في كأس أمم إفريقيا الماضية التي استضافتها الكاميرون، وغادرها منتخب "محاربي الصحراء" منذ الدور الأول بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في واحدة.

آندي ديلور حزين بعد تصريحات المدرب جمال بلماضي

وقال ديلور في حواره مع راديو RMC SPORT الفرنسي، لدى سؤاله عن مستقبله مع المنتخب: "لم أفكر على الإطلاق أن أرفض دعوة المنتخب الجزائري، لقد آلمني كثيراً ما قيل عني، فالحقيقة أنني انتقلت لنيس من مونبلييه لتوي، وكانت المنافسة شديدة على مكان أساسي لذلك طلبت عدم الانضمام".

وتابع الدولي الجزائري الذي سجل هدفين في 11 مباراة مع الخضر: "أحترم المدرب جمال بلماضي والجزائريين، لكن لا أخفي أنني شعرت بألم كبير بعد تصريحاته، لكن سنرى ما سيحدث في المستقبل".

رد آندي ديلور على تصريحات جمال بلماضي

وكان ردّ بلماضي على عدم رغبة ديلور في الالتحاق بـ"محاربي الصحراء" قبل كأس أمم إفريقيا الماضية، قاسياً، فقد قال لدى سؤاله عن إمكانية استدعاء ديلور مستقبلاً: "هذه هي النكتة الكبرى لهذا العام، زملاؤه يقاتلون من أجل الترشح لكأس العالم، ويأتي هو في النهاية وينضم مثل عروس صغيرة".

موعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022

يلتقي المنتخبان الجزائري والكاميروني يوم 24 مارس/ آذار القادم في دوالا، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب مصطفى تشاكر في البليدة يوم 29 من الشهر ذاته.

شارك: