بعد سفره لتركيا.. عرض فرنسي أخير لتحقيق رغبة ديلور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
أرشيفية- أندي ديلور بقميص نادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش الدولي الجزائري أندي ديلور وضعية معقدة في الفترة الحالية بسبب عدم حسم وجهته المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بأيام قليلة، خاصةً بعد أن تسارعت الأحداث من حوله خلال الساعات القليلة الماضية، ففي الوقت الذي استقل فيه طائرة إلى تركيا، وصله اتصال في آخر لحظة يحيي آماله بالعودة إلى الدوري الفرنسي

وكان الصحفي التركي، إرتان سوزغون، نشر قبل يومين تغريدة على حسابه الرسمي في منصة "إكس"، كشف من خلالها عن وجهة مفاجئة وغير متوقعة للمهاجم الجزائري، حيث قال فيها: "حصريًا.. نادي قاسم باشا قدم عرضًا رسميًّا للاعب أندي ديلور، الذي لعب لآخر مرة مع أم صلال"، وأضاف: "تم إحراز تقدم كبير في انتقال المهاجم الجزائري إلى النادي".

وسافر اللاعب، اليوم 20 أغسطس/ آب، إلى تركيا من أجل زيارة مقر نادي قاسم باشا والتعرف على منشآته، بالإضافة إلى دراسة كل تفاصيل العرض المُقدَّم إليه، استعدادًا لإمضاء عقد جديد يخلصه من البطالة الكروية، التي تلاحقه منذ رحيله عن نادي أم صلال القطري، قبل أن تتغير المعطيات في آخر لحظة.

اتصال من نادي سانت إيتيان قد يغيّر وجهة ديلور

نشر الصحفي صاحب الأصول الجزائرية، محمد طوباش، خبرًا على حسابه الرسمي في منصة "إكس"، اليوم الثلاثاء، قال فيه: "أندي ديلور على وشك الهبوط في تركيا لزيارة مرافق أحد الأندية (قاسم باشا). يبدو أن هذا الأمر أيقظ نادي سانت إيتيان الذي أصبح للتو جزءًا من اهتمامه".

وتابع: "حدث اتصال بين الطرفين قبل مغادرة اللاعب. المفاوضات ستستمر بينهما في نهاية اليوم"، في إشارة إلى أن اللاعب الجزائري لن يحسم قراره بالإمضاء في تركيا، إلّا بعد دراسة عرض العائد إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، نادي سانت إيتيان.

ويُفضّل ديلور اللعب في الدوري الفرنسي لمعرفته الجيّدة له ولرغبته البقاء إلى جانب عائلته، فبعد فشل كل محاولاته في العودة إلى فريقه السابق مونبلييه بسبب المشاكل المالية للأخير، لا يستبعد أن يقبل مهاجم "الخضر" بأي عرض فرنسي آخر، وهو الذي قدّم تنازلات مالية واضحة لتحقيق هذه الرغبة (خفّض كثيرًا من راتبه).

وسبق لمهاجم منتخب الجزائر أن خاض العديد من التجارب ومع أندية ودوريات مختلفة، حيث يُطلق عليه لقب "اللاعب الرّحالة" لعدم استقراره مع الأندية، ولعب ديلور لأندية نيم وميتز وكون وتولوز وأجاكسيو ومونبلييه ونيس ونانت الفرنسية، وويغان الإنجليزي وتيغري المكسيكي وأم صلال القطري.

ويملك ديلور سجلا ثريًا في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى (ليغ 1)، مع أندية أجاكسيو وكون وتولوز ومونبلييه ونيس ونانت، حيث شارك في 259 مباراة بـ"ليغ 1"، سجل خلالها 85 هدفًا وقدم 32 تمريرة حاسمة.

شارك: