آخرهم دي ماريا.. نجوم سان جيرمان ضحايا عمليات السطو

2021-06-08 09:01
عمليات سطو تستهدف نجوم باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض منزل لاعب باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، لحادث سطو، مساء أمس الأحد، خلال مباراة فريقه أمام نانت ضمن منافسات الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز نانت بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن جهة أخرى، استخدم لصوص العنف في السطو على منزل والدي ماريكينيوس في إيفلين، جنوب العاصمة الفرنسية، وفقا لوسائل إعلام فرنسية. وذكرت صحيفة (ليكيب) أن اللصوص اختطفوا بشكل مؤقت سكان المنزل، وقد تم إبلاغ اللاعب البرازيلي بالحادث في نهاية المباراة.

حادث السطو على منزل النجم الأرجنتيني ومقر اقامة والدي ماريكينيوس لم يكن الأول في حق بعض لاعبي الفريق الباريسي، ممن كانوا ضحايا لهذه العمليات الإجرامية في السنوات الماضية.

وُتعتبر عملية السطو على منزلي دي ماريا ووالدي ماركينيوس هي الأحدث في قائمة طويلة تستهدف لاعبي باريس سان جيرمان، وفي السطور التالية نستعرض آخر هذه العمليات.

إيكاردي في 30 يناير 2021

عانى ماورو إيكاردي من حادث سطو على منزله، ليلة السبت 30 يناير، أثناء سفره لخوض مباراة لوريان، ولحقت بالمهاجم الأرجنتيني أضرار تقدر بنحو 400 ألف يورو في الممتلكات (ما بين المجوهرات والساعات والملابس).  

سيرجيو ريكو في 22 يناير 2021

في شقة ريكو التي تبلغ مساحتها 230 مترًا مربعًا، استحوذ المجرمون على أكثر من 25000 يورو نقدًا من منزل اللاعب الإسباني، كما حصلوا على ساعات ومجوهرات فاخرة.  

ماركينيوس 12 يناير 2020

تعرض منزل المدافع البرازيلي لمحاولة سطو بينما كان يلعب مباراة باريس سان جيرمان أمام موناكو، وأبلغ حارس أمن، مكلف بمراقبة الممتلكات، الشرطة بعد أن رأى أربعة أشخاص مقنعين في الحديقة، لكن أحد هؤلاء علم أنهم رصدوا، فهربوا على الفور عبر الجزء الخلفي من المنزل، ولم يلاحظ أي أثر للاقتحام ولم تقع السرقة.  

تشوبو موتينغ في 28 نوفمبر ثم 24 ديسمبر 2018

كان مهاجم باريس سان جيرمان السابق، إريك ماكسيم تشوبو موتينغ، ضحية اقتحام منزله في 24 ديسمبر، وهرب حينها الجناة، وكذلك تعرض لعملية سطو أخرى يوم 28 نوفمبر، في منتصف مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وبلغت قيمة المسروقات 600 ألف يورو. 

تياغو سيلفا 22 ديسمبر 2018

لم يسلم المدافع البرازيلي، تياغو سيلفا، من عمليات السطو بين لاعبين باريس سان جيرمان، حيث استولى اللصوص على خزنة تحتوي على مجوهرات، وعشرات الساعات بقيمة 1.5 مليون يورو، وجواز سفره، رغم أن لاعب تشيلسي الحالي كان لديه نظام إنذار متطور، لكنه فشل في تفعيله.

أوناي إيمري في 13 ديسمبر2017

تعرض منزل الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان سان جيرمان الأسبق للسطو وذلك قبل مباراة سترازبورغ في دورالـ16 من مسابقة كاس الرابطة الفرنسية. وبلغت قيمة المسروقات حينها 20 ألف يورو، وفق ما أكدته تقارير.    

في عام 2012، علم غيوم هورو بخبر غير سار، أثناء لعب الكلاسيكو ضد أولمبيك مرسيليا، عندما أدرك أن منزله تعرض للسطو، وفي 2014 تعرض منزل بليز ماتويدي وايزيكل لافيتزي ونيكولاس دوشي للسرقة والمصير ذاته عاشه غريغوري فان در فيل (عام 2015).   

ولمواجهة هذا الارتفاع المفاجئ في عمليات السطو، قرر بعض اللاعبين مثل نيمارداسيلفا وماركو فيراتي تولي زمام المبادرة، واختار النجم البرازيلي تعيين حارس أمن لمراقبة منزله وعائلته على مدار 24 ساعة في حين، قرر الإيطالي تعيين حارس أمن عندما يكون بعيدا عن منزله.

شارك: