سطو مسلح على منزل دي ماريا وعائلته في خطر

2021-06-08 09:01
دي ماريا تعرض سابقا لعملية سطو في مدينة مانشستر سنة 2015 (Getty)
Source
+ الخط -

شهدت مباراة باريس سان جيرمان وضيفه نانت، لحساب المرحلة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم حادثة مؤلمة تمثلت في خروج لاعب النادي الباريسي أنخيل دي ماريا من أرضية الملعب في الدقيقة 62 من عمر المباراة، عقب تعرض منزله لعملية سطو مسلح خطيرة.

وبعد نقاش قصير مع ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، قرر المدرب ماوريسيو بوكيتينو استبدال أنخيل دي ماريا باللاعب لياندرو باريديس، وذهب إلى غرفة اللاعبين مع اللاعب الأرجنتيني قبل العودة إلى مقاعد البدلاء.

وأكدت إذاعة "إر أم سي سبور"  أن عملية سطو عنيفة حصلت في منزل دي ماريا، بحضور زوجته وأطفاله، كما أكد نفس المصدر أن منزل والدي اللاعب ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان تعرض للسطو كذلك في ليلة حزينة لأحباء الباريسي بعد الهزيمة أمام نانت بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وبحسب ما نقلت "إر إم سي" فإن لاعبي الفريق صُدموا بشدة بعد سماعهم بالحادثة، حيث تم إبلاغهم بعد  نهاية المباراة مباشرة، باستثناء دي ماريا، الذي تم إعلامه بالحادثة فور وقوعها. وتضاربت الأنباء حول مصير عائلة دي ماريا، إذ تحدثت بعض التقارير الصحافية الفرنسية عن تعرضهم لعملية اختطاف في انتظار فتح تحقيق في ملابسات عملية السطو.

وتعرض الأرجنتيني وعائلته إلى عملية "اقتحام منزل" في مدينة مانشستر في فبراير\شباط سنة 2015. حيث كان كان لديه أطفال صغار، إذ قال زميله السابق في الفريق حينها واين روني لصحيفة الصنداي تايمز قبل بضعة أشهر: "لقد أصيب هو وعائلته بالصدمة، وشعرنا حقًا أن الأمر سيكون صعبًا عليه ، لذلك ربما كان من الأفضل بالنسبة له المغادرة ".


 

شارك: