انتصار ثالث لسلة الأردن ونتائج مخيبة في الترايثلون

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 16:53
منتخب الأردن لكرة السلة فاز على الفلبين بنتيجة 78-62 (twitter/JOC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب الأردني لكرة السلة انتصاره الثالث على التوالي وصعد إلى ربع نهائي منافسات اللعبة ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة بمدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وجاء فوز صقور الأردن الثالث على حساب المنتخب الفلبيني بنتيجة 78-62 في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت بصالة استاد هانغتشو الأولمبي بختام مبارياته في دور مجموعات منافسات كرة السلة.

وأنهى الصقور الربع الأول متقدمًا بنتيجة 16-13 قبل أن يواصل تفوقه ويحسم الربع الثاني بنتيجة 26-16 ويوسع الفارق إلى 13 نقطة.
 وتمكن المنتخب الفلبيني من تقليص الفارق إلى 7 نقاط في الربع الثالث بعد أن أنهاه لصالحه بنتيجة 17-23، لكن منتخب الأردن عاد وسيطر على مجريات اللعب في الربع الأخير وحسمه لصالحه بنتيجة 28-10 لينهي المواجهة بفوز مريح.

وأنهى منتخب الأردن دور المجموعات متصدرًا لمجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط حققها من 3 انتصارات على كل من تايلاند والبحرين والفلبين، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي مباشرةً حيث سيلتقي مع الفائز من مباراة الملحق بين السعودية وثالث المجموعة الثانية.

موقف صعب لـلطرابيشي وماضي في رماية السكيت

وفي رماية السكيت، افتتح لاعبا المنتخب الأردني، أحمد الطرابيشي وفؤاد ماضي، صباح اليوم السبت، مشاركتهما في منافسات رماية التراب ضمن دورة الألعاب الآسيوية.

وخاض "ماضي" و"الطرابيشي" المرحلة التأهيلية إلى النهائي وذلك من خلال التصويب على 75 طبقًا، وحل "الطرابيشي" في المركز الـ 27 بعد أن تمكن من إصابة 68 طبقًا، و"ماضي" في المركز 41 بعد أن تمكن من إصابة 56 طبقًا.

ويستكمل اللاعبان يوم غد مشاركتهما حيث يصوب كل منهما على 50 طبقًا وسيتأهل إلى النهائي اللاعبون الذين يحتلون المراكز الـ 6 الأولى.

نتائج مخيبة لثنائي الترايثلون

وحققت اللاعبتان الأردنيتان ليديا مصلح ومريم شعبان، نتائج مخيبة في منافسات الترايثلون حيث حلت مصلح في المركز 14 بعد أن أنهت السباق بزمن بلغ 2:20.7 ساعة، فيما لم تتمكن اللاعبة مريم شعبان من إنهاء السباق.

وودع منتخب الأردن لكرة السلة 3×3 للسيدات المنافسات من الدور التأهيلي المؤهل لربع نهائي المسابقة بعد الخسارة أمام منتخب كازاخستان بنتيجة 13-9.

وكان المنتخب المكون من اللاعبات ذكرى شحادة وماسا النوباني وجانسيت يالتشن وماريا وهاب، تأهل للدور التأهيلي بعد حلوله في المركز الثاني في المجموعة الثالثة عقب فوزه على الفلبين بالتغيب وعلى هونغ كونغ بنتيجة 21-9 وخسارته أمام منغوليا بنتيجة 9-20.

شارك: