مدرب الشرطة العراقي يقارن بين الهلال والنصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
مدرب الشرطة أحمد صلاح ولاعبه محمود المواس (FACEBOOK/AlshortaSC1932)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قارن مدرب فريق الشرطة العراقي أحمد صلاح، بين فريقي الهلال والنصر السعوديين، وذلك قبل مواجهة "الزعيم" في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويستعد فريق القيثارة الخضراء لمواجهة فريق الهلال على ملعب "المملكة آرينا" لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، الثلاثاء.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "إن فريق الشرطة يحترم الهلال لكننا لا نخشاهم، ورغم الفوارق الفنية بيننا، قادرون على إيقاف سلسلة انتصاراته آسيويًا، شرف كبير لنا مواجهة فريق كبير مثل الهلال السعودي الذي يملك تاريخًا كبيرًا آسيويًا وعالميًا، وإن شاء الله نظهر أمامهم بصورة رائعة".

وأضاف: "لو كنت مسؤولاً في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لجعلت الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي لما يملكه من تاريخ ونجوم، سنلعب أمام "الزعيم" بأسلوب خاص، لدينا قراءة مسبقة، لكن هناك بعض الجزئيات داخل المباراة تتطلب استخدام عدة أساليب".

مدرب الشرطة العراقي يبدي إعجابه بنادي الهلال السعودي

وعن مقارنة الهلال بالنصر، أكد المدرب العراقي الشاب: "إن الاختلاف كبير بين الفريقين، لأن "الزعيم" يمتلك لاعبين كبارًا أجانب ومحليين، فالفوارق الفنية بينهما كبيرة لصالح "الأزرق" وهو أفضل من النصر على الرغم من أن التأخير يعد أيضًا من الفرق الكبيرة في السعودية وفي آسيا".

وأكمل: "مباراتنا السابقة أمام النصر قدّمناها بروح عالية والأخطاء واردة في كل مباراة وقد تكون الأخطاء هذه المرة من الفريق المنافس، لكل مباراة ظروفها وسنحاول استغلال الظروف لصالحنا في مباراة الغد التي ستكون مهمة جدًا في تاريخ الشرطة".

بدوره، قال لاعب الشرطة العراقي، المحترف السوري محمود المواس: "نريد تحقيق الفوز على الهلال رغم صعوبته، سنقدم كل ما نملك أمام هذا الفريق العالمي، وبإذن الله نخرج بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "سنواجه نجوم عالميون يوم غد لكننا لا نخشاهم ونحن نثق بقدراتنا لأننا قادرون بجديتنا على تحقيق الفوز، وفي حال تحصلنا على نقطة لا بأس من ذلك، الشرطة سيلعب بندية كبيرة ولدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، الجميع سيبذل قصارى جهده وكرة القدم تعطي من يعطيها".

وكان الشرطة قد تعادل مع النصر 1-1 في الجولة الأولى من البطولة في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي في بغداد، فيما فاز الهلال على الريان بنتيجة 3-1.

شارك: