أخبار باريس سان جيرمان

تأكد غياب كيليان مبابي عن مواجهة نيس الشكلية في الدوري الفرنسي (Getty) ون ون winwin
أعلن باريس سان جيرمان غياب كيليان مبابي عن مواجهة نيس، وذلك بعدما حسم الباريسيون التتويج لقب الدوري الفرنسي، ما أثار التكهنات بشأن سبب غيابه.
كيليان مبابي يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الخامسة على التوالي (AFP)
حصد كيليان مبابي جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الخامسة على التوالي، في آخر إنجازاته هناك قبل رحيله المتوقع إلى ريال مدريد.
القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان رفقة الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
تقارير صحفية فرنسية تكشف عن كواليس الخلاف بين كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، قبل مباراة تولوز.
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty) ون ون winwin
الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان يثير القلق داخل بيت ريال مدريد بسبب عدوى النجم والدولي الويلزي السابق غاريث بيل.
والدة النجم المغربي أشرف حكيمي تودع كيليان مبابي بطريقة مؤثرة (Getty) ون ون winwin
ظهرت والدة أشرف حكيمي في مشهد مؤثر ضمن وداع كيليان مبابي الذي أعلن مغادرة صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء عقده في حديقة الأمراء.
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الدوري الفرنسي.. هزيمة في ليلة وداع كيليان مبابي ون ون winwin X:MaratonaFutebol
في المباراة الأخيرة للنجم كيليان مبابي في ملعب "حديقة الأمراء" باريس سان جيرمان يتلقى هزيمة من تولوز بالجولة الـ33 في الدوري الفرنسي.
تيفو من جماهير باريس سان جيرمان في ليلة وداع كيليان مبابي للنجم الفرنسي والذي يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد ون ون winwin X:Ligue1_Arab
ردود أفعال متباينة من جماهير باريس سان جيرمان في ليلة وداع كيليان مبابي إذ يخوض النجم الفرنسي آخر مُبارياته في ملعب "حديقة الأمراء".
جماهير ريال مدريد تُطالب بالتعاقد مع كيليان مبابي وفلورنتينو بيريز يكتفي بابتسامة ون ون winwiwn (X:diarioas)
اسم كيليان مبابي أول مطالب جماهير ريال مدريد حيث طالبت جماهير النادي الملكي بيريز بالتعاقد مع الدولي الفرنسي الذي أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان.
كيليان مبابي وناصر الخليفي (Getty) ون ون winwin
أعلن كيليان مبابي رحيله عن نادي باريس سان جيرمان عبر مقطع فيديو قصير، وذلك بعد 7 مواسم كاملة قضاها في نادي العاصمة الفرنسية.
صداقة كبيرة تجمع النجمين أشرف حكيمي وكيليان مبابي منذ أعوام طويلة (X/AchrafHakimi) ون ون winwin
تجمع أشرف حكيمي وكيليان مبابي صداقة خاصة في صفوف باريس سان جيرمان، لكن ما هو سر العلاقة المتينة بين النجمين المغربي والفرنسي ومتى بدأت؟
تأكد غياب كيليان مبابي عن مواجهة نيس الشكلية في الدوري الفرنسي (Getty) ون ون winwin
يستعد كيليان مبابي للانضمام إلى صفوف ريال مدريد في صفقة مجانية، لكن ما لا يعرفه كثيرون أنها المرة الثانية التي يلعب بها بقميص النادي الملكي.
أرشيفية - الكوستاريكي كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty) ون ون winwin
الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يسير على خطى زميله الفرنسي كيليان مبابي، ويعلن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الحالي.