أخبار كأس أمير قطر

جانب من مواجهة سابقة جمعت السد والدحيل في دوري نجوم إكسبو (duhailsc.qa) ون ون winwin
يضرب السد والدحيل موعدًا مثيرًا في نصف نهائي كأس أمير قطر، وسط ذكريات لا تنسى جمعت الفريقين في المسابقات القطرية الأخيرة، فمن يحقق الانتصار؟
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري (X/AlsaddSC) ون ون winwin
نادي السد القطري يعلن رحيل نجمه الجزائري بغداد بونجاح عن الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب مسيرة رائعة قضاها مع "الزعيم".
من مباراة العربي والدحيل في كأس أمير قطر (twitter/DuhailSC) ون ون winwin
بمرارة استقبل جمهور العربي القطري خروج فريقه حامل لقب كأس سمو الأمير من البطولة الأغلى بعد الخسارة بثلاثية لهدفين أمام نادي الدحيل.
من مباراة الريان ونادي قطر بكأس أمبر قطر 2024 (X/QFA) ون ون winwin
تأهل نادي قطر إلى نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر بفوزه المثير على الريان بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (4-4).
من مباراة أم صلال والغرافة في ربع نهائي كأس أمير قطر (X/ALGHARAFACLUB) ون ون winwin
بلغ الغرافة الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر 2024 إثر فوزه المثير على أم صلال في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء.
بغداد بونجاح مهاجم السد القطري (X/QFA) ون ون winwin
السد يفوز على الوكرة بهدف نظيف ليحجز مقعده في نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر ويضرب موعدًا مع الدحيل المتأهل على حساب العربي.
من مباراة الدحيل والعربي بربع نهائي كأس أمير قطر 2024 (X/DuhailSC) ون ون winwin
الدحيل يهزم العربي بنتيجة (3-2) ويتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر 2024 لمواجهة الفائز من مواجهة السد والوكرة.
السد يسعى للثأر من الوكرة عبر بوابة كأس أمير قطر (X/AlsaddSC) ون ون winwin
تشهد منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمير قطر مواجهات نارية اليوم الإثنين تجمع الأولى السد مع الوكرة، فيما يواجه الدحيل فريق العربي.
احتفال لاعبي السد بأحد أهدافهم في مرمى المرخية ضمن ثمن نهائي كأس أمير قطر (X/AlsaddSC) ون ون winwin
نادي السد يتجاوز عقبة المرخية بصعوبة في ثمن نهائي كأس أمير قطر ويعبر إلى الدور ربع النهائي لمواجهة المتأهل من مباراة الوكرة ومعيذر.
من مباراة الغرافة والأهلي، ضمن منافسات كأس أمير دولة قطر (X / ALGHARAFACLUB)
نجح نادي الغرافة في انتزاع فوزٍ مُثيرٍ بنتيجة 4-3 من نظيره الأهلي، في مواجهةٍ دراماتيكية جمعت الفريقين مساء الأربعاء على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.
جانب من مواجهة أم صلال والبدع في كأس أمير قطر (X/ummsalalsc) ون ون winwin
تأهل أم صلال إلى ربع نهائي كأس أمير قطر عقب فوزه على البدع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي امتدت لوقت إضافي بعد التعادل 1-1.
كأس الأمير من مواجهة قطر والوعب في دور الستة عشر من كأس أمير قطر (X/AlkassTVSports) ون ون winwin
نجح نادي قطر في تجنب مفاجآت الوعب، وهزمه بهدفين دون رد ليتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمير في النسخة الحالية، ليلحق بالمتأهلين الدحيل والعربي.