أخبار دوري نجوم قطر

الجزائري محمد بن يطو مهاجم الوكرة القطري (X/alwakrah_sc) ون ون winwin
الجزائري محمد بن يطو يقود فريقه الوكرة للفوز بلقب كأس قطر 2024 على حساب الريان، لينضم إلى قائمة الجزائريين المتوجين في قطر.
مجيد بوقرة مدرب فريق المرخية القطري (X/almarkhiyasc) ون ون winwin
مدرب المرخية مجيد بوقرة يطلب من الجماهير الجزائرية المقيمة في قطر مساندة فريقه قبل مباراة الشحانية الفاصلة لتفادي الهبوط.
الريان والوكرة يلتقيان اليوم في نهائي كأس قطر لكرة القدم ون ون winwin
winwin يُسلط الضوء على تاريخ ألقاب الريان والوكرة، مع استعراض سجل مواجهاتهما المباشرة، قبل مباراة اليوم المُرتقبة في نهائي كأس قطر.
حمدي فتحي مع الوكرة القطري (Getty)
يعيش المصري حمدي فتحي فترة متميزة مع الوكرة القطري، بعد أن ساهم معه في تأهله لنهائي كأس قطر، حيث أثبتت أرقامه أنه يقدم مستوى أفضل من الأهلي.
من الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس قطر لكرة القدم هذا الموسم 2023-24 ون ون winwin
ماذا ينتظرنا في نهائي كأس قطر لكرة القدم، المُقررة إقامته مساء غدٍ السبت بين فريقَي الوكرة والريان، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة"؟
النجم المغربي أشرف بنشرقي لاعب الريان الحالي والزمالك السابق (Getty)
فتح حديث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم أحمد سليمان الباب أمام عودة أشرف بن شرقي للزمالك.
دوري روشن السعودي راي ماناج سيفاس سبور دوري السوبر التركي (Twitter/Sivasspor) ون ون winwin
أندية في دوري روشن السعودي مُهتمة بالتعاقد مع الألباني راي ماناج مهاجم سيفاس سبور التركي، بعد تألقه اللافت خلال الموسم الحالي 2023-24.
احتفالات السد بحصد لقب دوري نجوم قطر في نسخته الأخيرة (X/AlsaddSC) ون ون winwin
كشفت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، عن مواعيد انطلاق المسابقات المحلية يتقدمها دوري نجوم قطر في نسخة الموسم المقبل.
البرتغالي تشكا اللاعب الجديد لفريق السد القطري ون ون winwin
أبرم السد القطري صفقة جديدة؛ بتعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي ميغيل أنغلو دا سيلفا "تشيكا"، فمَن يكون هذا اللاعب؟ وكيف سيفيد الزعيم فنيًا؟
غيليرمي توريس لاعب السد القطري (Getty) ون ون winwin
نادي السد القطري يعلن انتهاء موسم لاعبه غيليرمي توريس بسبب الإصابة التي تعرض إليها في مواجهة الشمال في دوري نجوم إكسبو القطري.
ياسين براهيمي وأكرم عفيف يزيّنان التشكيلة المثالية لدوري نجوم إكسبو (winwin) ون ون winwin
أسفرت التشكيلة المثالية لدوري نجوم إكسبو لهذا الموسم عن اختيارات منطقية في المجمل، على الرغم من غياب نجوم سيطروا على المشهد في الموسم الماضي.
جماهير السد تحتفل بحصد البطولة رقم 78 في تاريخ النادي (X/AlsaddSC) ون ون winwin
نجح السد في حصد لقب الدوري القطري للمرة 17 في تاريخه، لكن هذه المرة عبر رصيد نقطي هو الأقل على الإطلاق في العقد الأخير بين سجل الأبطال.