أخبار دوري أبطال آسيا 2

من مباراة الوكرة وتركتور في دوري أبطال آسيا 2
تكبد فريق الوكرة القطري هزيمة قاسية في ملعبه أمام ضيفه تركتور سازي تيريز الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2.
من مباراة الحسين إربد وشباب الأهلي دبي
حقق فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي فوزًا مستحقًا على ضيفه الحسين إربد الأردني 3-1 في لقاء جمعهما اليوم الأربعاء في المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2.
فرحة الحسين إربد بالفوز على الوحدات
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الحسين إربد وشباب الأهلي اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2024-2025 وكيفية مشاهدة البث المباشر.
القوة الجوية يتأهب لمواجهة الزوراء في بطولة دوري نجوم العراق ون ون winwin
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وألتين أسير اليوم في دوري أبطال آسيا 2 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.
من مباراة الوحدات الأردني وسباهان أصفهان الإيراني
خالف الوحدات التوقعات التي سبقت المباراة، وتمكن من تحقيق فوز ثمين على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني 2-1 في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال آسيا 2.
القوة الجوية
يستهل فريق القوة الجوية العراقي موسمه الجديد بمواجهة التين أسير التركمانستاني في دوري أبطال آسيا 2 على ملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد.
رأفت علي مدرب الوحدات
يرى رأفت علي مدرب الوحدات أن اتباعه طريقة خاصة قد أسهمت في ترويض مضيفه سباهان أصفهان الإيراني وتحقيق الفوز عليه في دوري أبطال آسيا 2.
من مباراة الوحدات وسباهان في دوري أبطال آسيا 2
نجح فريق الوحدات في تحقيق فوز ثمين على سباهان أصفهان 2-1 في افتتاح لقاءات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2 على استاد عمان الدولي.
وسام رزق
مدرب فريق القوة الجوية العراقي، وسام رزق حدد هدفه وطموحاته في بطولة دوري أبطال آسيا 2 والتي يستهل مشواره فيها يوم غد الأربعاء بمواجهة ألتين أسير.
البرتغالي باولو سوزا مدرب شباب الأهلي الإماراتي
أبرز تصريحات مدربي شباب الأهلي الإماراتي والحسين إربد الأردني قبل المباراة التي ستجمعهما في افتتاحية الفريقين في مسابقة دوري أبطال آسيا 2.
مدرب الوكرة يؤكد جاهزية الفريق لدوري الأبطال
تعرف على تصريحات الإسباني ميغيل أنخيل مدرب نادي الوكرة القطري ولاعب الفريق فريد بولاية قبل مواجهة تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا 2.
وسام رزق
يستهل المدرب القطري وسام رزق مشواره مع فريقه القوة الجوية يوم غد الأربعاء بمواجهة فريق ألتين أسير التركمانستاني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2.