يونس محمود يوجه طلبًا خاصًا للجماهير العراقية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 21:44
نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، يونس محمود، طلبًا إلى الجماهير العراقية، فيما أكد أن المنتخب العراقي لا يخشى الخصوم الكبار.

وترأس محمود وفد المنتخب العراقي في معسكره التدريبي بإسبانيا الذي استمر للفترة من 12 إلى 20 يونيو/ حزيران الجاري، وتخلله مباراتان وديتان أمام كولومبيا وفريق لينكولن ريد إمبس من دولة جبل طارق.

وقال محمود، في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك"، إن "الاتحاد العراقي يعمل لإسعاد الشارع الرياضي؛ إذ نجحنا في تحقيق إنجازات كثيرة، بدأت بلقب غرب آسيا لصالات السيدات ووصيف كأس العرب لرجال الصالات، ونعد الجماهير بالمزيد، لكني أطالبهم بالصبر".

وأضاف محمود أن "العراق نال ثقة العالم بروعة تنظيمه للبطولات، وصدى كأس الخليج كان أكبر من حصولنا على اللقب"، لافتًا إلى أن "الحلم الأهم بالنسبة للعراق هو التأهل إلى كأس العالم، وقبله المنافسة على لقب كأس آسيا".

وتابع النجم الدولي السابق أن "المنتخب العراقي لا يخشى الخصوم الكبار، وواجهنا عدة منتخبات كبيرة عالميًا"، منوهًا بأن "المنافسة كبيرة بين اللاعبين في المنتخب العراقي، والجميع يتنافسون لحجز مقعد أساسي".

يُذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم سبق أن تعاقد مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس، بعقد يمتد لأربع سنوات، بهدف تحقيق حلم الجماهير العراقية في التأهل إلى كأس العالم.

شارك: