يوفنتوس يفسخ عقد حارس المرمى تشيزني بالتراضي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
فويتشيك تشيزني يرحل عن صفوف يوفنتوس بعد فسخ عقده بالتراضي (X/juventusfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن يوفنتوس الإيطالي رسميًا، اليوم الأربعاء 14 أغسطس/ آب عن فسخ عقد حارس مرماه البولندي فويتشيك تشيزني بالتراضي بين الطرفين.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي: "كم جمعنا العديد من اللحظات العاطفية التي لا تنسى! حظًا سعيدًا في مستقبلك القادم".

يأتي هذا الإعلان، بعد 7 مواسم قضاها الحارس البولندي في صفوف يوفنتوس، منذ الانضمام إليه عام 2017، قادمًا من أرسنال اللندني.

ويملك الحارس المخضرم البالغ من العمر 34 عامًا، مسيرة رائعة مع يوفنتوس حيث لعب ضمن صفوفه 252 مباراة عبر مختلف المسابقات، تلقى خلالها 233 هدفًا، مع الخروج بشباك نظيفة في 103 مباريات منها.

وسبق لحارس المرمى البولندي اللعب في صفوف أندية أوروبية عملاقة، أبرزها روما الإيطالي الذي خاض بقميصه 81 مباراة، أرسنال اللندني الذي لعب معه 181 مباراة، برينتفورد الإنجليزي الذي دافع عن ألوانه في 28 مباراة.

وأنهى الحارس البولندي بهذا الرحيل حقبة مثيرة مع يوفنتوس، توج خلالها بثمانية ألقاب، بعد الفوز بكأس إيطاليا 3 مرات، الدوري الإيطالي 3 مرات، والسوبر الإيطالي في مناسبتين، كما توج موسم 2019-2020 بجائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الإيطالي

مستقبل تشيزني يثير الغموض

يسيطر الغموض على مستقبل الحارس البولندي، رغم الشائعات السابقة التي ربطته بالانتقال هذا الصيف إلى دوري روشن السعودي.

ولا يبدو طريق الأندية السعودية مفروشًا بالورود للحصول على خدمات حارس مرمى يوفنتوس السابق، خاصة أن اللاعب قد يثير اهتمام الأندية الأمريكية هذا الصيف أيضًا.

وسبق لنادي النصر محاولة التعاقد مع تشيزني، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، في الوقت الذي ربطت فيه معلومات أخيرة، حارس المرمى البولندي بالانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

جدير بالذكر أن تشيزني يعد من أبرز حراس المرمى في العقد الأخير، وسبق له خوض 84 مباراة دولية مع منتخب بولندا، كان أبرزها المشاركة في مونديال قطر 2022.

شارك: