تحول مفاجئ في موقف باولو ديبالا من الانتقال إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
باولو ديبالا على أعتاب الانضمام إلى دوري روشن السعودي (X/OfficialASRoma)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما الإيطالي على بُعد خطوات قليلة من الانضمام إلى دوري روشن السعودي، رغم موقفه الرافض في وقتٍ سابقٍ للعب في المنطقة العربية خلال منافسات الموسم الجديد.

حسب خبير الانتقالات الشهير فابريتسيو رومانو، قد حدث تحول مثير في موقف النجم الأرجنتيني من اللعب في الدوري السعودي، بعد اتفاقه بصورة أولية على الانضمام إلى صفوف القادسية، بعقد يمتد لثلاثة مواسم كاملة.

القادسية السعودي نجح في التوصل إلى اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني حول الراتب الأساسي، والشروط الشخصية للصفقة، بانتظار التوصل إلى اتفاق نهائي على بعض التفاصيل الصغيرة.

باولو ديبالا يقترب من الدوري السعودي

تتواصل المحادثات في الوقت الراهن بين روما والقادسية، من أجل الاتفاق على تفاصيل الصفقة المالية، وقيمة الانتقال التي سيحصل عليها الفريق الإيطالي من أجل السماح للاعبه بالرحيل إلى الدوري السعودي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، يملك شرطًا جزائيًا مع روما، تصل قيمته إلى 12 مليون يورو فقط، لكن هذا الشرط لم يعد ساريًا بعد انتهاءه بصورة رسمية في يوليو/ تموز الماضي.

ومن غير المتوقع أن يجد القادسية صعوبة في التوصل إلى اتفاق مع روما بشأن قيمة الصفقة، خاصة أن النادي الإيطالي بات منفتحًا على فكرة التخلي عن لاعبه الأرجنتيني، والاعتماد على نجوم أصغر سنًا.

ويعد لاعب روما أحد أبرز نجوم الكرة الأرجنتينية في العقد الأخير، حيث لعب في صفوف عدة أندية أوروبية يتقدمها يوفنتوس، قبل الانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية عام 2022 في صفقة انتقال حر.

ومنذ ذلك الوقت، خاض المهاجم الأرجنتيني 77 مباراة بقميص روما، عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 34 هدفًا، مع تقديم 18 تمريرة حاسمة.

أما الموسم الماضي فشهد خوض باولو ديبالا 39 مواجهة عبر مختلف المسابقات بقميص روما، وسط معدلات تهديفية عالية حققها النجم الأرجنتيني، بتسجيله 16 هدفًا، مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2671 دقيقة لعب.

ويملك نجم روما تاريخًا عريقًا مع المنتخب الأرجنتيني، حيث بدأ مشواره الدولي في الرابع عشر من أكتوبر للعام 2015، وخاض بصحبة التانغو 38 مباراة دولية، أحرز خلالها 3 أهداف، وكان أحد عناصر التانغو الفائزين بلقب مونديال قطر 2022.

شارك: