بالأرقام | رياض محرز يعيش أسوأ أيامه مع الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: SPL)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق رياض محرز في تقديم مساهمة تهديفية في تعادل فريقه الأهلي أمام النصر 1-1 سهرة الجمعة 13 سبتمبر/ أيلول، ليظل النجم الدولي الجزائري بلا أي مساهمات تهديفية إلى الآن في موسم الدوري السعودي للمحترفين.

دارت المباراة بين الفريقين في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض لحساب مباريات المرحلة الثالثة من الموسم الجديد بدوري روشن 2024-2025، حيث تمكن النصر من خطف التعادل في الرمق الأخير بسيناريو هيتشكوكي.

الأهلي أخذ الأسبقية عن طريق لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسييه من تصويبة صاروخية في الدقيقة 57، واستمرت محاولات النصر إلى أن سجل هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة للاعب الأهلي محمد الحريجي في الدقيقة 99.

رياض محرز يفشل في تقديم مساهمات في 3 مباريات تواليًا

أخفق رياض محرز في تقديم أي مساهمة من أول 3 جولات مع الأهلي في الدوري السعودي، ليعادل أسوأ سلسلة فراغ تهديفي في مسيرته بالبطولة، عندما فشل في تقديم مساهمات بالجولات 22 و23 و24 من الموسم الماضي.

رياض محرز
رياض محرز في المباراة أمام النصر (X: Alahli)


المثير للقلق بالنسبة لجماهير الأهلي، أن محرز بالفعل يعيش فترة سيئة على كل الأصعدة، وأخفق في ترك بصمة واضحة مع منتخب الجزائر في التوقف الدولي الماضي، حينما أهدر ركلة جزاء أمام غينيا الاستوائية وخرج في الشوط الثاني.

وأمام النصر، خرج محرز خالي الوفاض تمامًا بدون خطورة تُذكر، فبخلاف أنه لم يقدم مساهمات، فقد فشل اللاعب الجزائري في التصويب ولو مرة واحدة على مرمى العالمي، واكتفى بصنع تمريرة مفتاحية واحدة طيلة اللقاء.

ماذا قدم رياض محرز في الفترة نفسها الموسم الماضي؟

في الفترة نفسها من الموسم الماضي وبعد مرور 3 جولات من الدوري السعودي، تمكن رياض محرز من تسجيل هدف وصناعة آخر، وقاد الراقي إلى تحقيق 3 انتصارات متتالية بالعلامة الكاملة، على الحزم 3-1، والخليج 3-1، والأخدود 1-0.

عند المقارنة بين انطلاقة رياض محرز الموسم الماضي مع الأهلي، وانطلاقته في الموسم الحالي، سيتضح أن اللاعب فقد بريقه وتأثيره المعهود في تشكيلة أخضر مدينة جدة، ما أجبر مشجعو الفريق على مهاجمة اللاعب في منصات التواصل المختلفة.

شارك: