يوسف بلايلي يصدم الجميع في مولودية الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 17:31
يوسف بلايلي لاعب مولودية الجزائر (Facebook/Mcalger.officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم النجم يوسف بلايلي الجميع داخل نادي مولودية الجزائر بعد يوم واحد فقط من حدوث أزمة جديدة بينه وبين الفريق الجزائري، دفعت برئيس الفريق محمد حكيم حاج رجم إلى الاستقالة من منصبه، ولكن استقالته لم تقبل من الشركة المالكة للنادي، ليواصل مهامه بشكل عادي.

وذكرت تقارير إعلامية جزائرية، أول أمس الثلاثاء، أن مجموعة من مشجعي "عميد" الفرق الجزائرية ذهبت إلى منزل الرئيس حاج رجم للاحتجاج، وهو ما دفعه للاستقالة، وقالت مصادر أخرى بأن هذه الفئة من الجماهير احتجت لمطالبة الرجل الأول في الإدارة بالاحتفاظ بخدمات بلايلي.

وفي اليوم ذاته أي الثلاثاء، أدلى بلايلي بتصريحات لقناة جزائرية أكد فيها أن رئيس مولودية الجزائر لا يرد على اتصالاته خلال الفترة الأخيرة، موضحًا بأن نادي الترجي التونسي يريد الحصول على خدماته من أجل المشاركة معه في كأس العالم للأندية.

يوسف بلايلي يفاجئ الجميع في مولودية الجزائر

وبعد يوم واحد فقط من حدوث هذه الأزمة والضجة، ظهر بلايلي، أمس الأربعاء في أول حصة تدريبية يخوضها نادي مولودية الجزائر من أجل التحضير لبطولات ومنافسات الموسم القادم 2024-2025.

وكان البعض يتوقع غياب الدولي الجزائري عن حصة الاسئتناف، ولكنه فاجأ الجميع بمشاركته في أول حصة تدريبية تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس أمير بوميل وبحضور أغلب لاعبي الفريق، وظهر بلايلي سعيدًا ومبتسمًا في هذه التدريبات، وكأنه لم يكن بطلًا لآخر أزمات "العميد".

ورغم حضور بلايلي في أولى حصص نادي مولودية الجزائري التدريبية الخاصة بالتحضير للموسم الجديد، إلا أن مستقبله مع الفريق لم يتضح بعد بالبقاء مع "الشناوة" -لقب الفريق الجزائري- أم أنه سيرحل عنه وينتقل للعب في الترجي أو نادٍ آخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويمتد عقد نجم منتخب "الخضر" مع مولودية الجزائر لموسم إضافي إلى غاية صيف 2025، كما أن عقده يضم شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته مليوني يورو مثلما كشف عنه مصدر مسؤول بالفريق لموقع "winwin" في تصريحات خاصة خلال وقت سابق.

ولعب يوسف بلايلي دورًا كبيرًا في تتويج نادي مولودية الجزائر بلقب الدوري الموسم الماضي 2023-2024، كما بلغ معه نهائي كأس الجزائر، ولكنه خسره ضد الفريق الجار شباب بلوزداد.

شارك: