السد يعلن تعاقده مع الجزائري عبد الصمد بوناصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-20 20:00
الجزائري عبد الصمد بوناصر مدافع نادي السد القطري الجديد (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد القطري، اليوم الأربعاء 24 يوليو/تموز، تعاقده رسميًا مع المدافع الجزائري عبد الصمد بوناصر قادمًا من نادي اتحاد العاصمة، وذلك ضمن مساعي الفريق الحثيثة لتدعيم صفوفه خلال النافذة الحالية من سوق الانتقالات.

وجاء اسقدام السد للمدافع بوناصر (19 عامًا) بعد يوم واحد فقط من إعلانه التعاقد مع المدرب الإسباني فيليكيس سانشيز لقيادة الجهاز الفني لـ "الزعيم" خلفًا للمدرب الوطني وسام رزق الذي أشرف على الفريق في جزء من الموسم الماضي 2023-2024.

ويسعى الزعيم السداوي من خلال هذه الاستقدامات الجديدة سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين لتعزيز مكتسباته التي حققها الموسم المنقضي، وأبرزها تتويجه بثنائية دوري نجوم أريد ولقب كأس أمير قطر.

الجزائري عبد الصمد بوناصر ينتقل رسميًا إلى السد 

وكشف نادي السد في بيان نشره عبر موقعه الرسمي انتدابه المدافع الجزائري عبد الصمد بوناصر لمدة 5 مواسم (أي إلى غاية 2029)، دون الكشف عن التفاصيل المالية وبقية البنود الأخرى المتعلقة بصفقة استقدام اللاعب الشاب من اتحاد العاصمة الجزائري.

ونشر الزعيم السداوي أيضًا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، رحب فيه بقدوم اللاعب الجزائري إلى الفريق، وأرفق الفيديو بعبارة "بوناصر سداوي لخمسة مواسم"، أي حتى نهاية موسم 2028-2029.

وينتظر أن يخلف بوناصر مواطنه المهاجم بغداد بونجاح الذي غادر السد بعد نهاية الموسم الماضي 2023-2024، متجهًا نحو نادي الشمال القطري، وذلك بعد مسيرة طويلة ورائعة مع "الزعيم"، توج فيها بالعديد من الألقاب، وأصبح فيها الهداف التاريخي للنادي.

ويعد بوناصر واحدًا من أفضل المدافعين واللاعبين الصاعدين في كرة القدم الجزائرية، وخاض برفقة ناديه السابق اتحاد العاصمة 35 مباراة ضمن جميع البطولات في الموسم الماضي، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وقدم تمريرة حاسمة واحدة أيضًا وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وسبق للمدافع الشاب أن حمل قميص منتخب الجزائر تحت 18 عامًا مرة واحدة، كما لعب مباراة أخرى فقط مع منتخب تحت 23 عامًا، وسيسعى لطرق أبواب منتخب "محاربي الصحراء" الأول عن طريق التألق والبروز مع ناديه الجديد السد.

وسيسعى الجزائري عبد الصمد بوناصر خلال الموسم القادم 2024-2025 إلى فرض نفسه داخل تشكيل المدرب فيليكس سانشيز، والحصول على مكانة أساسية واللعب للفوز بجميع الألقاب، وأبرزها النسخة المستحدثة لدوري أبطال آسيا للنخبة التي سيشارك فيها "الزعيم".

شارك: