يوسف بلايلي ومصطفى محمد يتألقان في مباراة نانت وأجاكسيو

2022-11-13 19:00
الجزائري يوسف بلايلي يحتفل بعد تسجيله هدفا لفريقه أجاكسيو في مرمى نانت بالدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الجزائري يوسف بلايلي، مرة أخرى رفقة فريقه أجاكسيو وقاده لتعادل ثمين خارج الديار، اليوم الأحد، أمام نانت بنتيجة 2-2 في الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي، في حين قدم المصري مصطفى محمد مردودا لافتا من جانب "الكناري".

ومنح بلايلي التقدم لفريقه في الدقيقة (57) عن طريق ركلة جزاء، حيث أخذ مسؤولية التنفيذ وسجلها بطريقة جميلة أمام حارس نانت ألبان لافونت، ولم يكتف بالهدف بل صنع الهدف الثاني لزميله رومان حمومة في الدقيقة (66)، ليفرض نفسه نجم المباراة.

وفي الجهة المقابلة، قدم المصري مصطفى محمد، مستوى مميزًا وكان أفضل مهاجم في صفوف فريقه نانت، وترك بصمته في هذه المواجهة من خلال تقديمه تمريرة حاسمة بالكعب لزميله لودوغيك بلاز سجل منها هدف تقليص الفارق في الدقيقة (70)، قبل أن يضيف زميله الكاميروني إينياتوس غاناغو هدف التعادل في الدقيقة (89).

ورفع نجم الخضر بهذا الهدف رصيده إلى 3 أهداف بالدوري الفرنسي في 5 مباريات شارك فيها رفقة أجاكسيو؛ بعد الثنائية التي سجلها في الجولة الماضية في مرمى ستراسبورغ، في حين يملك في رصيده 4 تمريرات حاسمة في الدوري.

وسيكون بلايلي بدءا من يوم غد الإثنين وإلى غاية يوم 20 نوفمر، على موعد مع الدخول في معسكر إعدادي رفقة المنتخب الجزائري الذي سيواجه منتخبي مالي والسويد وديا يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، والأمر ذاته بالنسبة للدولي المصري الذي سيلتحق هو الآخر غدا بمعسكر منتخب "الفراعنة" استعدادا لودية منتخب بلجيكا.

وفي مباريات أخرى من الدوري الفرنسي أقيمت اليوم الأحد أيضا، فاز ستاد بريست الذي يلعب له الجزائري الآخر إسلام سليماني على تروا بنتيجة 2-1، في حين شارك آدم وناس في فوز فريقه ليل 1-0 على أنجيه الذي شارك في صفوفه نبيل بن طالب أساسيا، وفي نفس الجولة تعادل مونبيلييه مع ضيفه ريمس بنتيجة 1-1.

شارك: