في آخر يوم من الميركاتو.. ناد إنجليزي يتفاوض مع المصري مصطفى محمد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي فرنسي أن ناديًا إنجليزيًّا دخل في مفاوضات مع المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت، لحسم صفقته والتعاقد معه خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو.

ويغلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، اليوم الجمعة 30 أغسطس/ آب، وهو الأمر ذاته في فرنسا، ولذلك فإن السرعة في المفاوضات هي ما سيسمح لهذا النادي بإغلاق صفقة الدولي المصري.

وانضم مصطفى محمد إلى "الكناري" نانت صيف العام الماضي 2023 فقط، قادمًا من نادي غلطة سراي التركي مقابل صفقة قدرت قيمتها المالية حينها بـ 5.75 مليون يورو، استنادا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ليستر سيتي يفاوض المصري مصطفى محمد في ساعات الميركاتو الأخيرة

وكشفت صحيفة "L'équipe" الفرنسية، أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي دخل في مفاوضات مع مصطفى محمد، اليوم الجمعة، على أمل إنهاء صفقته، وضمه إلى الفريق خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وباتت مسألة بقاء المهاجم المصري في صفوف نانت غير مؤكدة -وفقًا لذات المصدر-، بعد مرور إدارة ليستر سيتي للسرعة القصوى في مفاوضاتها مع الفريق الفرنسي لحسم صفقة اللاعب.

ويمتلك "الثعالب" الذين عادوا هذا الموسم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز فترة قصيرة لانتداب مصطفى محمد وتدعيم خط الهجوم بلاعب جديد، بالإضافة إلى أولئك الموجودين في الفريق، وفي مقدمتهم المخضرم جيمي فاردي.

وفي حال تعاقد ليستر سيتي رسميًّا معه، فإن الدولي المصري سينضم إلى لاعب عربي آخر استقدمه الفريق الإنجليزي هذا الصيف، والمقصود بالحديث هنا المغربي بلال الخنوس الذي انتقل إليه رسميًّا، أمس الخميس، بعقد يمتد إلى 4 مواسم، أي إلى غاية صيف 2028 قادمًا من نادي جينك البلجيكي.

ويتطلع ليستر سيتي لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد قبل نهاية الميركاتو، لتحسين مستواه ونتائجه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل حاليًّا المركز الـ 15 في المسابقة برصيد نقطة واحدة فقط، من خسارة ضد فولهام وتعادل مع توتنهام هوتسبير.

للإشارة، فإن عقد المصري مصطفى محمد مع نانت يمتد إلى غاية صيف 2027، وخاض المهاجم صاحب 26 عامًا مباراتين كبديل مع "الكناري" في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ولم يسجل فيهما أي هدف.

شارك: