يوسف النصيري على رأس المطلوبين في نادي القادسية السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 01:21
المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام إن نادي القادسية الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، يستهدف التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي ولاعب إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

يقضي النصيري الموسم الأخير في عقده مع إشبيلية، وطبقًا لتقارير محلية فإن اللاعب والنادي اتفقا على الافتراق هذا الصيف، فاللاعب يريد خوض تجربة جديدة، والنادي سيتحصل على مبلغ مالي مناسب من بيعه.

خلال 4 مواسم متتالية مع النادي الأندلسي، سجل النصيري 73 هدفًا في كل البطولات، وأصبح الهداف التاريخي للاعبين المغاربة في الدوري الإسباني، فضلًا عن تحقيق لقبين هما الدوري الأوروبي في عامي 2020 و2023.

يوسف النصيري بين أوروبا والقادسية السعودي

حسب يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، يخطط القادسية المملوك لعملاقة النفط السعودية (أرامكو) للتعاقد مع يوسف النصيري في الميركاتو الحالي، لإكمال بناء الفريق الذي سينافس في الدرجة الممتازة بداية من الموسم المقبل.

سيتعين على القادسية منافسة فنربخشة التركي وروما الإيطالي، وهما الطرفان الأقربان حاليًا لنيل خدمات اللاعب.

وحاول إدارة نادي القادسية التعاقد مع المهاجم الإسباني الدولي المخضرم من أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، في الأسابيع القليلة الماضية، لكن سعي نادي بني قادس قوبل بالرفض من وكيل أعمال اللاعب، ليتم تحويل الوجهة إلى يوسف النصيري.

صفقات قوية من القادسية في صيف 2024

القادسية صعد للتو من دوري يلو إلى الدرجة الممتازة وسط الكبار، وأبرم 7 صفقات، أبرزها المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد، والأوروغواياني ناثان نانديز من كالياري الإيطالي، والمهاجم المكسيكي خوليان كوينونيس من كلوب أمريكا.

ويهدف القادسية إلى تكوين سمعة جيدة وسط كبار الدوري السعودي المقبل، ومحاولة المنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات القارية، لا سيما مع حجم الإنفاق الكبير الذي يتمتع به النادي.

حصيلة أهداف يوسف النصيري

سجل النصيري 113 هدفًا في مسيرته إلى الآن مع إشبيلية وليغانيس ومالاغا ومنتخب المغرب من 363 مباراة.

الفريقمنإلىمباراةهدف
إشبيلية الإسباني2020الآن..19673
ليغانيس الإسباني201820205315
مالاغا الإسباني20162018415
منتخب المغرب2016الآن..7320
الإجمالي  363113
شارك: