إشبيلية يضم مهاجمًا جديدًا لتعويض المغربي يوسف النصيري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
يوسف النصيري بقميص إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الخميس، عن ضم صفقة هجومية جديدة لتعويض رحيل المهاجم المغربي يوسف النصيري الذي انتقل إلى صفوف فنربخشة التركي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان النصيري قد أتم انضمامه إلى صفوف الفريق التركي قبل أيام، حيث وقّع على عقد لمدة 5 سنوات مع كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفي أعقاب ذلك، قرر الفريق الأندلسي الاتجاه لسوق الانتقالات للبحث عن رأس حربة صريح يستطيع تعويض الدولي المغربي الذي كان الهداف الأول لإشبيلية في فترة وجوده.

إشبيلية يعلن ضم إيهيناتشو لتعويض يوسف النصيري

وكشف النادي الإسباني في بيان عبر موقعه الرسمي عن صفقته الهجومية الجديدة، حيث أعلن تعاقده مع المهاجم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وقال النادي في بيانه إن إيهيناتشو البالغ من العمر 27 عامًا وقّع على عقود انضمامه رسميًا لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي، ليصبح الصفقة الصيفية الخامسة في الفريق.

وكان إشبيلية قد أعلن تعاقده مع كل من ألبرت سامي لوكونغا وساؤول نيغيز على سبيل الإعارة من أرسنال وأتلتيكو مدريد، بجانب ضم شيديرا إيجوكي في صفقة انتقال حر وبيكيه فيرنانديز مقابل 4 ملايين يورو.

جدير بذكره أن الدولي النيجيري إيهيناتشو كان قد انضم إلى صفوف ليستر في صيف 2017، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 28 مليون يورو، ونجح في تسجيل 61 هدفًا وقدم 34 تمريرة حاسمة في 232 مباراة بجميع المسابقات.

أما يوسف النصيري فقد سجل 73 هدفًا وصنع 7 أهداف في 196 مباراة لعبها بقميص إشبيلية طوال 4 سنوات مع الفريق، قبل أن يقرر الرحيل نحو الدوري التركي. 

شارك: