يوسف النصيري اتفق مع ناديه الجديد والكشف الطبي خلال أيام

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 01:55
المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية (CAF)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى المهاجم الدولي المغربي لاعب فريق إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري (27 عامًا) الجدال الدائر حول مستقبله، واختار فريقه الجديد للانتقال إليه في ميركاتو الصيف الحالي 2024، حسب وسائل إعلام صادرة اليوم الثلاثاء 9 يوليو/ تموز.

ودخل النصيري في الموسم الأخير بعقده مع إشبيلية، حيث ينتهي تعاقده بالنادي الأندلسي في صيف عام 2025.

وبات من المعلوم أن النصيري -صاحب 73 مباراة دولية- سيغادر أسوار إشبيلية في الميركاتو الجاري، بعد أن وصلته عروض عديدة، إذ يهدف النادي إلى الاستفادة المالية من عملية بيعه، ويخطط اللاعب في المقابل لاتخاذ تجربة جديدة في مسيرته.

ما الأندية المتنافسة على خدمات يوسف النصيري؟

تتنافس أندية وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى فنربخشة التركي، للتعاقد مع النصيري.

يوسف النصيري اختار ناديه الجديد بالفعل

حسب منصة تريبال فوتبول، اختار النصيري الانتقال إلى فنربخشة التركي الذي يشرف عليه المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، ومن المفترض أن يصل تركيا الأسبوع المقبل لإجراء الفحوص الطبية وتوقيع العقود الرسمية.

يوسف النصيري
المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني (Instagram: youssef en-nesyri)


يستهدف مورينيو إعادة فنربخشة إلى منصات البطولات، لا سيما بعد خسارة الدوري الموسم الماضي لصالح غلطة سراي، وقد وضع المدرب الاستثنائي ثقته في النصيري ليكون رأس حربة مشروعه الجديد مع نادي مدينة إسطنبول.

تعاقد فنربخشة هذا الصيف مع المدافع الدولي التركي شالار سوينكو من أتلتيكو مدريد مقابل 8.5 ملايين يورو، ولاعب الوسط البوسني المخضرم رادو كرونيتش من ميلان مقابل 3.5 مليون يورو، والآن حان الدور على النصيري.

النصيري هدّاف المغاربة في الليغا

أصبح النصيري أفضل هدّاف مغربي في الدوري الإسباني بعدما تجاوز رقم مواطنه العربي بن مبارك (63 هدفًا) في فبراير/ شباط الماضي، وزاد النجم الأعسر من غلته لاحقًا ليعزز رقمه القياسي بواقع 69 هدفًا، سجلهم من 230 مباراة.

شاهد أهداف يوسف النصيري مع إشبيلية

حصيلة أهداف يوسف النصيري في مسيرته

اقتصرت مسيرة يوسف النصيري على حقل الدوري الإسباني، فظهر مع أندية إشبيلية ومالاغا وليغانيس حصرًا.

وسجل النصيري -خريج أكاديمية محمد السادس- 113 هدفًا مع الأندية والمنتخب المغربي من إجمالي 363 مباراة، وحصد لقبين فقط طيلة مسيرته، كانا مع فريق إشبيلية على مستوى بطولة الدوري الأوروبي في نسختي 2020 و2023.

الفريقمنإلىمباراةهدف
إشبيلية الإسباني2020الآن..19673
ليغانيس الإسباني201820205315
مالاغا الإسباني20162018415
منتخب المغرب2016الآن..7320
الإجمالي  363113
شارك: